ما رأيك بالستايل البوهيمي يوم زفافك...

فساتين

ما رأيك بالستايل البوهيمي يوم زفافكِ؟

على الرغم من أنّ فستان الزّفاف المنفوش، أو الـ A لاين، يُعدّان من التصاميم الكلاسيكيّة، لإكمال إطلالة العروس، وتذكّرنا بأميرات ديزني، إلا أنّه لا مانع من كسر التقاليد، واختيار تصميم يعكس شخصيتكِ، وذوقكِ، وخاصّة إذا كنتِ من عاشقات الستايل البوهيمي. فإذا أردتِ إبراز ستايلكِ البوهيمي، بأناقة، وجاذبية تليق بيومكِ المميّز، إليكِ أجمل تصاميم فساتين الزّفاف بلمسة بوهيمية جذّابة، من أبرز وأرقى الماركات: دانتيل كلاسيكيّ من "ديفين أتوليه" فستان جميل، ذو أكمام واسعة، تصل إلى المرفقين، وتصميم يبرز رشاقتكِ بنعومة، ويتميّز بسحر الدانتيل الكلاسيكيّ. فستان "ذا لوكا" من  BHLDN تصميم يتميّز بالنّعومة الممزوجة بالجاذبية، حيث صُمّم بأكمله، من الدانتيل الأنيق، وذي

على الرغم من أنّ فستان الزّفاف المنفوش، أو الـ A لاين، يُعدّان من التصاميم الكلاسيكيّة، لإكمال إطلالة العروس، وتذكّرنا بأميرات ديزني، إلا أنّه لا مانع من كسر التقاليد، واختيار تصميم يعكس شخصيتكِ، وذوقكِ، وخاصّة إذا كنتِ من عاشقات الستايل البوهيمي.

فإذا أردتِ إبراز ستايلكِ البوهيمي، بأناقة، وجاذبية تليق بيومكِ المميّز، إليكِ أجمل تصاميم فساتين الزّفاف بلمسة بوهيمية جذّابة، من أبرز وأرقى الماركات:

دانتيل كلاسيكيّ من "ديفين أتوليه"

img

فستان جميل، ذو أكمام واسعة، تصل إلى المرفقين، وتصميم يبرز رشاقتكِ بنعومة، ويتميّز بسحر الدانتيل الكلاسيكيّ.

فستان "ذا لوكا" من  BHLDN

img

تصميم يتميّز بالنّعومة الممزوجة بالجاذبية، حيث صُمّم بأكمله، من الدانتيل الأنيق، وذي أكمام جرس ناعمة، كما يُضفي الظهر المكشوف لمسة مميّزة للإطلالة.

فستان "ذا أفريل" من "غو دي سين"

img

تصميم لافت للنظر، يتميّز بالورود، وأوراق الشجر، التي تزيّن كامل الفستان. ولا تقلقي، فهو ليس شفافًا إلى هذا الحدّ كما يبدو، بل صُمّم ببطانة نيود، لإبراز التصميم.

فستان "ذا روزز" من "نيدل آند ثريد"

img

فستان في غاية النعومة، والأنوثة، يتميّز بتصميمه من التل المطرّز بالخرز اللامع، وتطريزات الورود البارزة، بالإضافة إلى شرائط رقيقة من الساتان، تزيّن الخصر، وأجزاء من التنورة، والأكمام.

فستان بنقشة البولكا دوت من "كريستوس كوستاريلوس"

img

تصميم بوهيمي مميّز، من التل المزيّن بنقشة البولكا دوت، الرائجة جدًا الآن. كما يتميّز بالتنورة المنفوشة إلى حدّ ما، لإطلالة مستوحاة من أميرات ديزني، مع لمسة بوهيمية على ذوقكِ.

فستان "ذا ويمزيكُل" من "نيدل آند ثريد"

img

تصميم استثنائيّ، يتميّز بلونه المائل إلى أهدأ درجات الورديّ الباهت. كما يتميّز بتطريزات الورود الملوّنة، بالإضافة إلى تلك الطبقات الرقيقة.