فساتين

مدوّنة الأزياء كيارا تُقيم حفل زفاف فخمًا مستوحى من أميرات عالم ديزني!

مدوّنة الأزياء كيارا تُقيم حفل زفاف...

تحلمُ الكثيرات منّا بحفل زفاف حالم يُشعرها وكأنها أميرة تستعدّ لفصل جديد من قصتها برفقة أميرها الوسيم، وتتمنى أن يصبح ذلك الحلم حقيقةً في يوم من الأيام. ومؤخرًا، حقّقت مدوّنة الأزياء الإيطالية، الجميلة كيارا فيراغني (31 عامًا) حلمها، حيث تزوّجت خطيبها مغني الراب "فيديز" (28 عامًا)، في حفل زفاف فخم مستوحى من أميرات عالم ديزني الساحر. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أُقيم حفل الزفاف في إيطاليا، وقد أثار جنون متابعيها الـ14 مليونًا على "إنستغرام" بجمالها، حيث تألقت "كيارا" بـ3 فساتين في غاية الجمال والجاذبية. حيث ارتدت فستان ميتاليك متلألئًا باللون الفضي والذهبي مُصمم لها خصيصًا من "برادا"، والذي أطلّت به

تحلمُ الكثيرات منّا بحفل زفاف حالم يُشعرها وكأنها أميرة تستعدّ لفصل جديد من قصتها برفقة أميرها الوسيم، وتتمنى أن يصبح ذلك الحلم حقيقةً في يوم من الأيام.

ومؤخرًا، حقّقت مدوّنة الأزياء الإيطالية، الجميلة كيارا فيراغني (31 عامًا) حلمها، حيث تزوّجت خطيبها مغني الراب "فيديز" (28 عامًا)، في حفل زفاف فخم مستوحى من أميرات عالم ديزني الساحر.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أُقيم حفل الزفاف في إيطاليا، وقد أثار جنون متابعيها الـ14 مليونًا على "إنستغرام" بجمالها، حيث تألقت "كيارا" بـ3 فساتين في غاية الجمال والجاذبية.

حيث ارتدت فستان ميتاليك متلألئًا باللون الفضي والذهبي مُصمم لها خصيصًا من "برادا"، والذي أطلّت به قبل حفل الزفاف بيوم خلال العشاء التحضيري، مع اعتماد ماكياج رقيق وخصل ويفي ناعمة.

ولإتمام مراسم الزفاف في اليوم التالي وسط الورود، بدت "كيارا" في غاية النعومة والأناقة بفستان أبيض من تصميم "ديور"، والذي تميّز بتصميم الجزء العلوي ذي الأكمام من الجبير الأنيق، مع اختيار التل للتنورة ذات الذيل الطويل والطرحة.

والجدير بالذكر، أن التصميم العلوي هو في الحقيقة جمبسوت شورت تُغطيه التنورة المنفوشة.

ولإكمال إطلالتها بالأبيض، اعتمدت "كيارا" شنيون منخفضًا بسيطًا، مع ترك خصل تنسدل على وجهها واختيار ماكياج ناعم، كما ارتدت حذاءً أبيض ذا رباط يحمل اسمها من نفس الماركة أيضًا.

ومن بين الصور، يُمكنك رؤية كيف بدا "ليو" ابن "كيارا" و"فيديز" جميًلا بتلك البدلة الصغيرة.

لم تنتهِ جاذبية العروس إلى هنا، حيث بدت في غاية الجمال في إطلالتها الثالثة خلال سهرة العرس، والتي ظهرت فيها بفستان آخر مميز، صُمم خصيصًا لها من "ديور" أيضًا.

يتميّز الفستان الثالث بتصميم لا يُقاوم وبمكانةٍ خاصةٍ لدى "كيارا"، حيث يأتي باللون النيود وصُمم به مجموعة من الرسومات والعبارات، التي تُمثّل ما تعيشه العروس من حب مع عريسها "فيديز".

بالإضافة إلى ذلك، يتميّز الفستان بتنورة قابلة للخلع، والتي أزالتها "كيارا" لاحقًا لتحصل على إطلالة رابعة جميلة تشبه راقصات الباليه.

لم تكن إطلالات "كيارا" المختلفة، هي الوحيدة التي كانت استثنائية ومميزة، حيث تميز الحفل نفسه بالألعاب النارية، بالإضافة إلى مدينة ملاهي تحمل لقب العروسين "ذا فيراغنيز" (The Ferragnez).

ولإنهاء حفل الزفاف الحالم، قدّم "فيديز" عرضًا مميزًا مع فرقته لكل الضيوف.

 

 

اترك تعليقاً