فساتين

الوردي.. لون الفخامة لفستان زفافك في 2019!

الوردي.. لون الفخامة لفستان زفافك ف...

يعتبر الأبيض هو بطل إطلالة العروس يوم زفافها، لكن مع ظهور العديد من صيحات الزفاف الحديثة، يبدو أن للأبيض منافسًا جديدًا، وهو الوردي الباهت. إذا كنتِ لا تريدين اختيار فستان زفاف تقليدي باللون الأبيض، يمكنك استبداله بالوردي الباهت؛ إذ يتميز بنعومة لونه ويتوفر في عدة درجات، كما أنه رائج جدًا الآن، وستبدين في غاية الجاذبية عند إكمال إطلالة عرسك الوردية بإكسسوارات باللون الوردي الذهبي الجميل. وإذا كنتِ مترددة قليلًا في الابتعاد عن الأبيض، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة من أجمل فساتين الزفاف بمختلف درجات الوردي الباهت ومن أفضل الماركات أيضًا: فيرا وانغ تصميم رقيق وناعم جدًا يتميز بقصّة صدر

يعتبر الأبيض هو بطل إطلالة العروس يوم زفافها، لكن مع ظهور العديد من صيحات الزفاف الحديثة، يبدو أن للأبيض منافسًا جديدًا، وهو الوردي الباهت.

إذا كنتِ لا تريدين اختيار فستان زفاف تقليدي باللون الأبيض، يمكنك استبداله بالوردي الباهت؛ إذ يتميز بنعومة لونه ويتوفر في عدة درجات، كما أنه رائج جدًا الآن، وستبدين في غاية الجاذبية عند إكمال إطلالة عرسك الوردية بإكسسوارات باللون الوردي الذهبي الجميل.

وإذا كنتِ مترددة قليلًا في الابتعاد عن الأبيض، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة من أجمل فساتين الزفاف بمختلف درجات الوردي الباهت ومن أفضل الماركات أيضًا:

فيرا وانغ

تصميم رقيق وناعم جدًا يتميز بقصّة صدر جذابة على شكل قلب وتنورة طويلة من التُل ذات ذيل طويل ليكمل خطواتك بنعومة.

هيرميون دي باولا

فستان ناعم يتميز بلمسة من الجاذبية بسبب ظهره المكشوف، كما يتميز بتصميمه الانسيابي ولونه الهادئ، بالإضافة إلى تطريزات الورود الرقيقة.

غريسي أكاد

تصميم مميز للعروس العصرية ذو قطعتين منفصلتين تتألفان من كروب توب أبيض من الجبير الأنيق، بالإضافة إلى تنورة منفوشة باللون الوردي مزينة بطبعات ورود بيضاء.

هيلي بيج

فستان في غاية الرقة والجاذبية، يتميز بتصميمه المنفوش من التل والحمالات الرفيعة البراقة والتي تلتف على الخصر وأسفل الصدر المزين بقصّة على شكلv، وأبرز ما يميزه هو لونه الذي يجمع بين عدة درجات من الوردي مع الأبيض بنعومة، فهو حقًا لا يُقاوم.

جيني بيكهام

تصميم استثنائي من "جيني" يتميز بأكتاف الأوف شولدر وتزيينه بنقشة النقاط المتموجة، كما دمجت لون الفستان الأصلي وهو الوردي الباهت، مع لون النقاط الأومبري أو المدرج، والذي تدرج من الوردي الباهت إلى الوردي الزاهي والفوشيا.

نعيم خان

فستان أوف شولدر بتصميم مفعم بالأنوثة والأناقة يتميز بتطريزات الورود البارزة التي تزين كامل الفستان والتنورة المنفوشة، والتي يبدو أنها قصيرة.

رومونا كيفيزا

فستان في غاية الأناقة، إذ يتميز بتصميم من الدانتيل الفاخر الذي يعانق الجسم ويبرز جماله بأناقة، كما يتميز برقبه وأكمام طويلة  تزينه فيونكة عند الأطراف.

تعليقات

مقالات ذات صلة