فساتين

مجموعة فساتين الزفاف من BHLDN.. جذابة ومفعمة بالأنوثة!

محتوى مدفوع

تتميز ماركة BHLDN أو "بي إتش إل دي إن" بتصميمات فساتين الزفاف المميزة والجذابة، وما لا تعرفه الكثيرات هو أن تلك الماركة تابعة لشركة "أنثروبولوجي" الشهيرة، وتعد الفرع المخصص لأزياء العروس وكل ما يخص زفافها، من فساتين الوصيفات والأحذية إلى الإكسسوارات. المميز بتلك المجموعة، هي أنها أول مجموعة فساتين زفاف تحمل اسم BHLDN منذ بداية انطلاق الماركة عام 2011. تحمل المجموعة اسم "بي إتش إل دي إن ذا ليبول"، ويطغى عليها سحر الستايل البوهيمي الذي تتميز به الماركة، كما تتميز التصميمات بلمسة من العصرية تزين الفساتين ذات التفاصيل الجذابة. وتتضمن المجموعة 15 تصميمًا، وقد تنوعت أقمشة الفساتين بين التل المطرز

تتميز ماركة BHLDN أو "بي إتش إل دي إن" بتصميمات فساتين الزفاف المميزة والجذابة، وما لا تعرفه الكثيرات هو أن تلك الماركة تابعة لشركة "أنثروبولوجي" الشهيرة، وتعد الفرع المخصص لأزياء العروس وكل ما يخص زفافها، من فساتين الوصيفات والأحذية إلى الإكسسوارات.

المميز بتلك المجموعة، هي أنها أول مجموعة فساتين زفاف تحمل اسم BHLDN منذ بداية انطلاق الماركة عام 2011.

تحمل المجموعة اسم "بي إتش إل دي إن ذا ليبول"، ويطغى عليها سحر الستايل البوهيمي الذي تتميز به الماركة، كما تتميز التصميمات بلمسة من العصرية تزين الفساتين ذات التفاصيل الجذابة.

وتتضمن المجموعة 15 تصميمًا، وقد تنوعت أقمشة الفساتين بين التل المطرز والجبير الأنيق، مع قصّات صدر مختلفة، مثل قصّة على شكل قلب أو v، كما تنوعت الأكمام أيضًا بين الطويل والقصير إلى دون أكمام.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز التشكيلة بتصميمات تناسب مختلف الأذواق، إذ يمكنك اختيار فستان فضفاض أو انسيابي أو ضيق إلى حد ما، كما اختارت الماركة تصاميم تكتمل بالتطريزات البراقة أو أشكال الورود الناعمة.

 

اترك تعليقاً