فساتين

مجموعة من فساتين الزفاف عنوانها البساطة والرقة (صور)

محتوى مدفوع

تحب كل فتاة التعبير عن شخصيتها وذوقها من خلال فستان زفافها، فقد تختار تصميمًا غنيًا بالتفاصيل أو بسيطًا، وفي حين أن فساتين الأميرات المنفوشة لها جاذبية لا يمكن نكرانها، إلا أن البساطة عنوان الجمال. تلجأ بعض الفتيات إلى اختيار فستان زفاف بسيط انسيابي ذي تفاصيل رقيقة جدًا أو خال من التفاصيل، ويعتمد على شكل التصميم نفسه والخامة المُستخدمة. اختيار فستان زفاف بسيط جدًا، لا يعني بالضرورة أن إطلالتك ستكون مملة خالية من الأناقة والجاذبية، فهناك فساتين خالية من أي زينة وتفاصيل وتتميز بجاذبية لا تُقاوم، وخاصة عندما تكون مُصممة من الدانتيل أو الساتان أو الحرير، فتلك الخامات لها أناقتها الخاصة

تحب كل فتاة التعبير عن شخصيتها وذوقها من خلال فستان زفافها، فقد تختار تصميمًا غنيًا بالتفاصيل أو بسيطًا، وفي حين أن فساتين الأميرات المنفوشة لها جاذبية لا يمكن نكرانها، إلا أن البساطة عنوان الجمال.

تلجأ بعض الفتيات إلى اختيار فستان زفاف بسيط انسيابي ذي تفاصيل رقيقة جدًا أو خال من التفاصيل، ويعتمد على شكل التصميم نفسه والخامة المُستخدمة.

اختيار فستان زفاف بسيط جدًا، لا يعني بالضرورة أن إطلالتك ستكون مملة خالية من الأناقة والجاذبية، فهناك فساتين خالية من أي زينة وتفاصيل وتتميز بجاذبية لا تُقاوم، وخاصة عندما تكون مُصممة من الدانتيل أو الساتان أو الحرير، فتلك الخامات لها أناقتها الخاصة وليست بحاجة إلى تفاصيل زائدة، فبمجرد اختيار تسريحة مناسبة وإكسسوار أنيق، تكتمل إطلالتك.

وحتى نثبت لك أن البساطة عنوان الجمال، وأن اختيار فستان هادئ لن يقلل من أناقة إطلالتك وجاذبيتها، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة خلابة من فساتين الزفاف الرقيقة والبسيطة تتميز بأناقة لا تُقاوم، فلا تفوتي مشاهدتها.

 

اترك تعليقاً