فساتين

لإطلالة أنيقة.. اليكِ أجمل فساتين الزّفاف ذات الأكمام الطّويلة (صور)

محتوى مدفوع

تحتارُ الكثيرات، عند البحث عن فستان الزّفاف، الذي يحقّق ذلك الحلم الطفوليّ، الذي لطالما راودهنّ، والذي يتمثّل في الظهور بأبهى طلّة يوم عُرسهنّ، وخاصّة إذا كانت العروس تبحث عن تصميم غير كاشف، ويتميّز بالأناقة، والجاذبية في الوقت نفسه. تعتبر تلك المهمّة صعبة بعض الشيء، لأنّنا كثيرًا ما نجد تصاميم لا تجمع بين الميزتين، فإمّا أنْ تكون جذّابة، ولكن فاضحة، وإمّا مُحتشمة، ولكن خالية من الأناقة. إذا كانت هذه المشكلة تؤرِّقكِ، لا تقلقي بعد الآن، فقد جلبنا لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوّعة من فساتين زفاف، ذات أكمام من أبرز الماركات، التي تتميّز بتصاميم آسرة تناسب ذوقكِ. من بين التصاميم الجميلة

تحتارُ الكثيرات، عند البحث عن فستان الزّفاف، الذي يحقّق ذلك الحلم الطفوليّ، الذي لطالما راودهنّ، والذي يتمثّل في الظهور بأبهى طلّة يوم عُرسهنّ، وخاصّة إذا كانت العروس تبحث عن تصميم غير كاشف، ويتميّز بالأناقة، والجاذبية في الوقت نفسه.

تعتبر تلك المهمّة صعبة بعض الشيء، لأنّنا كثيرًا ما نجد تصاميم لا تجمع بين الميزتين، فإمّا أنْ تكون جذّابة، ولكن فاضحة، وإمّا مُحتشمة، ولكن خالية من الأناقة.

إذا كانت هذه المشكلة تؤرِّقكِ، لا تقلقي بعد الآن، فقد جلبنا لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوّعة من فساتين زفاف، ذات أكمام من أبرز الماركات، التي تتميّز بتصاميم آسرة تناسب ذوقكِ.

من بين التصاميم الجميلة جدًا، فستان رقيق من مجموعة "كاتيا كاتيا" لـ 2019، يتميّز بالجمع بين التل والدانتيل، حيث يُغطّي التل الرّقبة والأكتاف، وينسدل على الدانتيل بنعومة، كما يتميّز الفستان بالأكمام الطويلة المنتفخة برقّة، بالإضافة إلى حزام بسيط، يزيّن الخصر.

قدّمتْ "جيني بيكهام" فستانًا أنيقًا من مجموعتها لـ 2019، يتميّز بأكمام قصيرة وتصميمه الإنسيابي، ذا حبّات الكريستال المتلألئة، وتطريزات الورود، بالإضافة إلى حزام مميّز بلون اللافندر، يزيّن الخصر. كما يمكنكِ رؤية فستان ذي لمسة ملكيّة من "ماغي سوتيرو" يتميّز بتصميمه المنفوش من الساتان والدانتيل، الذي يزيّن الأكمام والظّهر بنعومة.

بالإضافة إلى هذه اللمحة من التصاميم، لا تفوِّتي مشاهدة الصور، للاستمتاع بالتصاميم المميّزة، واستلهام أجمل الأفكار لإطلالة عُرسكِ.

اترك تعليقاً