فساتين

تألّقي في زفافكِ بفستان الدانتيل.. وهذه أجمل التصاميم!

تألّقي في زفافكِ بفستان الدانتيل.....

محتوى مدفوع

يعدّ الدانتيل من أجمل أنواع الأقمشة، التي لا يعفو عنها الزمن أبدًا، وتضفي أناقة وجاذبية لا تُقاوم على إطلالة العروس، كما يتميّز بلمسة من الأنوثة. فإذا كنتِ من عاشقات الدانتيل، نقدّم لكِ من مجلة "براديل غايد" مجموعة متنوّعة ومميّزة من فساتين الزّفاف، مزيّنة بالدانتيل من تصميم "ماغي سوتيرو"، والتي تناسب مختلف الأذواق: كلاسيكيّة أنيقة يتميّز هذا الفستان الكلاسيكي، بقصّة صدر ناعمة على شكل قلب، والدانتيل يزيّن الصّدر، وينسدل بنعومة على التّنورة التل، كما يُضفي ذلك الحِزام المتلألئ الرقيق المزيّن بحبّات الكريستال شواروفسكي، مزيدًا من الأناقة. إطلالة بوهيميّة جذّابة فستان ناعم من الشيفون، ذو تصميم بسيط، ممزوج بالجاذبية، يتميّز بقصّة صدر

يعدّ الدانتيل من أجمل أنواع الأقمشة، التي لا يعفو عنها الزمن أبدًا، وتضفي أناقة وجاذبية لا تُقاوم على إطلالة العروس، كما يتميّز بلمسة من الأنوثة.

فإذا كنتِ من عاشقات الدانتيل، نقدّم لكِ من مجلة "براديل غايد" مجموعة متنوّعة ومميّزة من فساتين الزّفاف، مزيّنة بالدانتيل من تصميم "ماغي سوتيرو"، والتي تناسب مختلف الأذواق:

كلاسيكيّة أنيقة

يتميّز هذا الفستان الكلاسيكي، بقصّة صدر ناعمة على شكل قلب، والدانتيل يزيّن الصّدر، وينسدل بنعومة على التّنورة التل، كما يُضفي ذلك الحِزام المتلألئ الرقيق المزيّن بحبّات الكريستال شواروفسكي، مزيدًا من الأناقة.

إطلالة بوهيميّة جذّابة

فستان ناعم من الشيفون، ذو تصميم بسيط، ممزوج بالجاذبية، يتميّز بقصّة صدر وظهر على شكل V، مزيّنة بالدانتيل.

إطلالة حالمة كالأميرات

هذا الفستان المنفوش يتميّز بالدانتيل المطرّز، الذي يزيّن الصّدر كاملًا، مع تنورة رقيقة من التل.

بريق لا يُقاوم

فستان جذّاب يتميز بالدانتيل المتلألئ الذي يزين التل، كما يتميّز بأكمام كاب أنيقة، وقصّة جذّابة للصّدر والظهر.

اترك تعليقاً