فساتين

شاهدي.. أجمل فساتين الأمهات في ليلة زفاف أولادهن!

شاهدي.. أجمل فساتين الأمهات في ليلة...

محتوى مدفوع

ينصبُّ نظر الحضور نحو العروس ليلة زفافها، حيث تكون نجمة ذلك اليوم، لكن لا يمكن نسيان إطلالة والدة العروس والعريس، فهي أساسية أيضًا ولا تقلّ أهمية عن إطلالة العروسين. لذلك، نقدّم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من الفساتين لأبرز الماركات تناسب ذوقك، فلا تترددي في إبراز جمالك في ذلك اليوم: "بلاك هالو" الأسود هو ملك الألوان، واختارت ماركة "بلاك هالو" فستانها الطويل الأنيق الذي يتميز بالبساطة والجاذبية مع اكمام الأوف الشولدر. كذلك الفستان الذي يتميز بدرجة مميزة من البرتقالي أو الخوخي مع أكمام أوف شولدر قصيرة ذات أطراف منتفخة إلى حدّ ما. "بي إتش إل دي إن" هذا الفستان

ينصبُّ نظر الحضور نحو العروس ليلة زفافها، حيث تكون نجمة ذلك اليوم، لكن لا يمكن نسيان إطلالة والدة العروس والعريس، فهي أساسية أيضًا ولا تقلّ أهمية عن إطلالة العروسين. لذلك، نقدّم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من الفساتين لأبرز الماركات تناسب ذوقك، فلا تترددي في إبراز جمالك في ذلك اليوم:

"بلاك هالو"

الأسود هو ملك الألوان، واختارت ماركة "بلاك هالو" فستانها الطويل الأنيق الذي يتميز بالبساطة والجاذبية مع اكمام الأوف الشولدر. كذلك الفستان الذي يتميز بدرجة مميزة من البرتقالي أو الخوخي مع أكمام أوف شولدر قصيرة ذات أطراف منتفخة إلى حدّ ما.

"بي إتش إل دي إن"

هذا الفستان في غاية الأناقة، يتميز بأكمامه القصيرة وياقة القارب الرائجة، بالإضافة إلى التطريزات البارزة التي تزينه ويجمع بين اللونين الأزرق والرمادي.

"رالف لورين"

فستان أوف شولدر أنيق، يتميز بقطعة من الشيفون تنسدل على الصدر وتغطي جزءًا من الذراعين، ثم ينسدل الفستان بنعومة لينتهي الجزء السفلي بتصميم مستوحًى من ذيل السمكة.

" بي.سي.بي.جي ماكس أزريا"

الدانتيل من الخامات التي لا تُقاوم، وزاد من جاذبية ذلك الفستان لونه الأحمر، وتصميمه الذي يبرز رشاقتك.

"أسوس"

هذا الفستان من الدانتيل أيضًا تقدّمه لكِ ماركة "أسوس" الشهيرة، يتميز بتصميمه المريح والبسيط، بالإضافة إلى درجة ناعمة من لون الكشمير الرائج.

"أرماني"

من أبرز الماركات وأكثرها فخامة، والدليل هذا الفستان الأحمر الجذّاب المُصمم من الحرير والستان، فبمجرد ارتدائه لن يقاوم الآخرون جاذبيتك.

"راشيل روي"

سيمنحك هذا الفستان درجة اللون الأزرق الجذّاب بإطلالة مميزة مفعمة بالعصرية والأنوثة.

"سي/ميو كوليكتيف"

لمزيد من الجاذبية والعصرية، اختاري هذا الفستان، فبالإضافة إلى لونه الأسود الأنيق، يتميز بتصميمه الشبابي، كما سيكشف عن رشاقة ساقيكِ بفضل تلك القطعة التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، ليوفر عليكِ حيرة اختيار فستان قصير أم طويل.

اترك تعليقاً