فساتين

بين البساطة والعصرية.. هذه أحدث تصاميم الزفاف من راتشيل زوي

الصيف هو موسم حفلات الزفاف، ويحرص أبرز مصممي الأزياء على تقديم تصميمات مختلفة ومتنوعة، دائماً ما تُناسب مختلف الأذواق، من العروس العصرية إلى الكلاسيكية، أمثال راتشيل زوي، والتي اكتسبت شهرتها من العمل مع المشاهير. وكشفت مجلة "برايدز" النقّاب عن أحدث مجموعات المصممة الأمريكية من فساتين الزفاف، التي جمعت بين البساطة والعصرية، كما قدّمت المجلة لمحة عن بعض تصاميم المجموعة، والتي شملت بدلة عصرية ذات جاكيت فضفاض إلى حد ما، وبنطلون فلير جذاباً، بالإضافة إلى فستان طويل ينساب على الجسم بنعومة، حيث صُمم دون أي زينة وبأكمام طويلة. شملت المجموعة أيضًا فستاناً طويلاً رقيقاً ذا كتف واحدة تزينه الكشاكش، وفي إحدى

الصيف هو موسم حفلات الزفاف، ويحرص أبرز مصممي الأزياء على تقديم تصميمات مختلفة ومتنوعة، دائماً ما تُناسب مختلف الأذواق، من العروس العصرية إلى الكلاسيكية، أمثال راتشيل زوي، والتي اكتسبت شهرتها من العمل مع المشاهير.

وكشفت مجلة "برايدز" النقّاب عن أحدث مجموعات المصممة الأمريكية من فساتين الزفاف، التي جمعت بين البساطة والعصرية، كما قدّمت المجلة لمحة عن بعض تصاميم المجموعة، والتي شملت بدلة عصرية ذات جاكيت فضفاض إلى حد ما، وبنطلون فلير جذاباً، بالإضافة إلى فستان طويل ينساب على الجسم بنعومة، حيث صُمم دون أي زينة وبأكمام طويلة.

شملت المجموعة أيضًا فستاناً طويلاً رقيقاً ذا كتف واحدة تزينه الكشاكش، وفي إحدى الصور يمكن رؤية العارضات يقفن وظهورهن موجهة للكاميرا، لا يكشفن عن التصاميم كاملة لتشويق العرائس المُنتظرة، ولكنهن قدمن لمحة عن استعانة راتشيل بالدانتيل والساتان والتول في تصاميمها، بالإضافة إلى تقديمها تصاميم مختلفة تنوعت بين الفساتين المنفوشة والانسيابية على الجسم، ولم تنس راتشيل تصميم قطع ذات خلفية جذابة.

واحتفلت المصممة الأمريكية بإطلاق مجموعتها مؤخراً و في فندق "بابليك هوتيل" في نيويورك، وكان العرض مميزًا، إذ أقيم بموقع يتسم بالمناظر الخلابة.

اترك تعليقاً