فساتين

4 فساتين صيفية مُناسبة لصديقة العروس

4 فساتين صيفية مُناسبة لصديقة العرو...

محتوى مدفوع

إذا كنتِ تنوين حضور حفل زفاف صيفيّ لإحدى صديقاتكِ قريبًا، سواء كان في داخل صالات الفنادق، أو في الهواء الطلق، وتبحثين عن الفستان المناسب، الذي يجعلكِ لا تُقللين من أناقة العروس، إليكِ أجمل الفساتين المِثالية، لصديقات العروس في حفلات الزفاف الصيفية. الأوف شولدر المطوي القماش المطوي رائع، ويناسب صاحبات القوام النحيل، والأوف شولدر مثالي في حفلات الزفاف، ولكن عليكِ اللجوء إلى لون مُبهج من ألوان الصيف، ومنها الأزرق. ذو الصدر V الفستان ذو الصدر على شكل V مناسب جداً، ويفضّل اختيار الستايل، الذي يجسّم خصركِ، ولو اخترتِ لوناً داكنا منه، عليكِ تنسيق الصندل العالي بلون مشعّ، مثل الأصفر. الكتف الواحد

إذا كنتِ تنوين حضور حفل زفاف صيفيّ لإحدى صديقاتكِ قريبًا، سواء كان في داخل صالات الفنادق، أو في الهواء الطلق، وتبحثين عن الفستان المناسب، الذي يجعلكِ لا تُقللين من أناقة العروس، إليكِ أجمل الفساتين المِثالية، لصديقات العروس في حفلات الزفاف الصيفية.

الأوف شولدر المطوي

القماش المطوي رائع، ويناسب صاحبات القوام النحيل، والأوف شولدر مثالي في حفلات الزفاف، ولكن عليكِ اللجوء إلى لون مُبهج من ألوان الصيف، ومنها الأزرق.

ذو الصدر V

الفستان ذو الصدر على شكل V مناسب جداً، ويفضّل اختيار الستايل، الذي يجسّم خصركِ، ولو اخترتِ لوناً داكنا منه، عليكِ تنسيق الصندل العالي بلون مشعّ، مثل الأصفر.

الكتف الواحد

الفستان ذو الكتف الواحد، يمنحكِ بعض الإثارة، ويفضّل في هذا الموسم اعتماد القماش المطبوع، مع انتعال صندل عالٍ.

المكشوف الذراعين

يمكنكِ أيضًا التألّق في حفل زفاف صديقتكِ بفستان مكشوف الذراعين، وخاصة من قماش الدانتيل، ولكن تجنّبي اللون الأبيض، لأنه لون العروس، ويمكنكِ ارتداء الوردي، أو الأزرق على سبيل المثال.

اترك تعليقاً