فساتين

كيف تختارين حمّالة الصّدر المناسبة لشكل فستان زفافكِ؟

كيف تختارين حمّالة الصّدر المناسبة...

الفستان الجميل والأنيق، هو ما تسعى إليه كلّ عروس. ولكن بعض النساء يخفقنَ في اختيار حماّلة الصّدر المُناسبة، ممّا يُسيءُ إلى إطلالتهنّ في أهمّ يوم من عمرهنّ. هُنا دليلكِ لاختيار حمّالة الصّدر المُناسبة، حسب نوع الفستان، الذي تختارينه، سواء كان عاري الظهر، أو برقبة طويلة، أو بصدر من الدانتيل. عاري الظهر مع فستان الزّفاف عاري الظهر يُفضّل ارتداء حمّالة صدر بتجويف خلفي بشكل كامل، حتى وإنْ كان صدر العروس كبيرًا، وفي حاجة لمزيدٍ من الدعم على الأجناب. ويمكن ارتداء حمّالة صدر ذات حزام مُنخفض الظهر، فهي مثالية تمامًا لذوات الصدر الكبير. الرقبة الطويلة الفستان عالي العنق، يوفّر لكِ العديد من

الفستان الجميل والأنيق، هو ما تسعى إليه كلّ عروس. ولكن بعض النساء يخفقنَ في اختيار حماّلة الصّدر المُناسبة، ممّا يُسيءُ إلى إطلالتهنّ في أهمّ يوم من عمرهنّ.

هُنا دليلكِ لاختيار حمّالة الصّدر المُناسبة، حسب نوع الفستان، الذي تختارينه، سواء كان عاري الظهر، أو برقبة طويلة، أو بصدر من الدانتيل.

عاري الظهر

مع فستان الزّفاف عاري الظهر يُفضّل ارتداء حمّالة صدر بتجويف خلفي بشكل كامل، حتى وإنْ كان صدر العروس كبيرًا، وفي حاجة لمزيدٍ من الدعم على الأجناب. ويمكن ارتداء حمّالة صدر ذات حزام مُنخفض الظهر، فهي مثالية تمامًا لذوات الصدر الكبير.

الرقبة الطويلة

الفستان عالي العنق، يوفّر لكِ العديد من الخيارات، حيث يمكنكِ ارتداء حمّالة صدر داعمة ومجسّمة، ما يمنحكِ أفضل شكل، فضلًا عن الراحة التامة طوال اليوم.

صدر من الدانتيل

إذا كان صدر الفستان من الدانتيل في الجزء العلوي، فلا يجب ارتداء حمّالة صدر ذات أشرطة، لأنّها سوف تظهر بوضوح أسفل الدانتيل، والأفضل اختيار حمّالة صدر بدون حماّلات، مع ضرورة وجود دعم في الأجناب.

اترك تعليقاً