فساتين

بحسب نوع حفل الزفاف.. هذا هو الفستان المناسب لوصيفات العروس!

بحسب نوع حفل الزفاف.. هذا هو الفستا...

يلعب فستان وصيفات الشرف دوراً كبيراً في نجاح حفل زفافك، لذلك عليك اختيار الفستان الملائم لنوع الحفل، والذي يتناسب أيضاً مع مكان إقامته وديكوره. عُرس الشاطىء إذا كان حفل زفافكِ على الشاطىء عليكِ اختيار فستان وصيفات الشرف باللون الأرجواني، ولكن احرصي على أن يكون القماش خفيف الوزن مثل الشيفون أو التلّ الرقيق، ويمكنكِ أيضاً إضافة القماش المطبوع بالألوان، لإضافة البهجة إلى حفل زفافكِ الشاطئي. الحفل الريفي ًأما إذا كان اختياركِ لديكور عرسك في الريف فاحرصي على أن يكون فستان الوصيفات طويلاً، ومزيّنا بمطبوعات الزهور الناعمة. في الكنيسة ًلو اخترتِ إقامة حفلكِ بالكنيسة فهنا يجب اختيار فستان للوصيفات يغطي الكتفين والساقين،

يلعب فستان وصيفات الشرف دوراً كبيراً في نجاح حفل زفافك، لذلك عليك اختيار الفستان الملائم لنوع الحفل، والذي يتناسب أيضاً مع مكان إقامته وديكوره.

عُرس الشاطىء

إذا كان حفل زفافكِ على الشاطىء عليكِ اختيار فستان وصيفات الشرف باللون الأرجواني، ولكن احرصي على أن يكون القماش خفيف الوزن مثل الشيفون أو التلّ الرقيق، ويمكنكِ أيضاً إضافة القماش المطبوع بالألوان، لإضافة البهجة إلى حفل زفافكِ الشاطئي.

الحفل الريفي

ًأما إذا كان اختياركِ لديكور عرسك في الريف فاحرصي على أن يكون فستان الوصيفات طويلاً، ومزيّنا بمطبوعات الزهور الناعمة.

في الكنيسة

ًلو اخترتِ إقامة حفلكِ بالكنيسة فهنا يجب اختيار فستان للوصيفات يغطي الكتفين والساقين، على أن يكون أنيقاً أيضا رغم الحرص على الالتزام والحشمة.

الفخامة

في حال اخترتِ أن يكون حفل زفافك شبيهاً بأعراس القصور، عليكِ الحرص عند اختيار فستان الوصيفات من خلال التناغم بين الألوان الجريئة والمطبوعات البرّاقة والأقمشة الفاخرة، لكي تتناسب مع هذه الأجواء الفخمة.

اترك تعليقاً