فساتين

إليك سعر فستان زفاف "أميرة" في مسلسل "طريق"!

إليك سعر فستان زفاف "أميرة" في مسلس...

بالرغم من مرور وقت على الحلقة التي شهدت ضمن أحداثها زفاف أميرة، وجابر السلطان في مسلسل "طريق" إلا أن فستان العروس ما زال يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أناقته وبساطته. واستطاعت اللبنانية نادين نسيب نجيم لفت أنظار الجمهور من خلال التصميم الطويل والضيق، بصيحة الأوف شولدر، وقماش الدانتيل في الجزء العلوي، كما لعبت تسريحة شعرها المنسدلة دورا في تألقها والتركيز على فستانها. ويحمل فستان زفاف نجيم في مسلسل "طريق" توقيع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، حيث نشرت صفحة دار الأزياء على حسابها في إنستغرام، عدة لقطات لنادين بالفستان ترويجا للتصميم الاستثنائي. وأكدت مصادر أن سعر الفستان يصل نحو  11.000

بالرغم من مرور وقت على الحلقة التي شهدت ضمن أحداثها زفاف أميرة، وجابر السلطان في مسلسل "طريق" إلا أن فستان العروس ما زال يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أناقته وبساطته.

واستطاعت اللبنانية نادين نسيب نجيم لفت أنظار الجمهور من خلال التصميم الطويل والضيق، بصيحة الأوف شولدر، وقماش الدانتيل في الجزء العلوي، كما لعبت تسريحة شعرها المنسدلة دورا في تألقها والتركيز على فستانها.

ويحمل فستان زفاف نجيم في مسلسل "طريق" توقيع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، حيث نشرت صفحة دار الأزياء على حسابها في إنستغرام، عدة لقطات لنادين بالفستان ترويجا للتصميم الاستثنائي.

وأكدت مصادر أن سعر الفستان يصل نحو  11.000 دولار أمريكي.

وعلى صعيد آخر، بدأت أحداث مسلسل "طريق" بالتصاعد والتغيير، حيث بدأت أميرة "نادين نجيم" بالتعامل مع جابر السلطان "عابد فهد" بطريقة قاسية ومختلفة، والواضح أنها لم تعد تستطع تحمل الاختلاف الكبير بينهما.

وفي الحلقة العشرين من المسلسل تعرف أميرة بحملها لتنتهي الحلقة وهي تجلس عند الدكتور وتخبره بنيتها إجراء عملية إجهاض لطفلها، والذي ينتظره زوجها جابر السلطان بفارغ الصبر.

فهل تُجهض أميرة جنينها بدون علم زوجها جابر السلطان، وهل تزيد الأمور سوءًا بينهما؟! هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة من العمل.

اترك تعليقاً