فساتين

مجموعة فساتين زفاف 2018 للمصمم وليد عطاالله.. رومانسية تتحدث لغة البياض!

مجموعة فساتين زفاف 2018 للمصمم وليد...

ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمي في دبي، الذي أقيم برعاية الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، في فندق فيرساتشي، قدّم المصمم اللبناني العالمي وليد عطا الله، مجموعة فساتين أعراس مميزة، تحدّثت لغة اللون الأبيض الموحد، بعيدا عن أي إضافات أو تدرجات. وفِي حديث خاص جمع كاميرا فوشيا مع عطا الله، قال إن اختياره لهذا الموسم، جاء ليناسب الصيف وإطلالته الناعمة، متوقعا العودة الى تدرجات الألوان واللمسات المختلفة، بدخول موسم الخريف والشتاء القادم. أما عن تفاصيل المجموعة، فقد اعتمد عطا الله التطريزات والأحجار والعمل اليدوي، لتبدو التشكيلة قمة في الفخامة والرقي. كما أشار وليد في حديثه، عن الأسباب التي تدفع العروس المشرقية

ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمي في دبي، الذي أقيم برعاية الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، في فندق فيرساتشي، قدّم المصمم اللبناني العالمي وليد عطا الله، مجموعة فساتين أعراس مميزة، تحدّثت لغة اللون الأبيض الموحد، بعيدا عن أي إضافات أو تدرجات.

وفِي حديث خاص جمع كاميرا فوشيا مع عطا الله، قال إن اختياره لهذا الموسم، جاء ليناسب الصيف وإطلالته الناعمة، متوقعا العودة الى تدرجات الألوان واللمسات المختلفة، بدخول موسم الخريف والشتاء القادم.

أما عن تفاصيل المجموعة، فقد اعتمد عطا الله التطريزات والأحجار والعمل اليدوي، لتبدو التشكيلة قمة في الفخامة والرقي.

كما أشار وليد في حديثه، عن الأسباب التي تدفع العروس المشرقية اختيار الفساتين الفخمة والمليئة بالتفاصيل، مقارنة بنظيرتها الأجنبية.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً