فساتين

بدلة البنطلون.. الخيار المثالي لعروس ربيع 2019

محتوى مدفوع

ما زالت "بدلة البنطلون" متربّعة على عرش صيحات الزفاف العصرية، بعد أنْ كانت في السنوات الماضية تقتصر على عرائس الذّوق الفريد. وقد رصدنا عودتها بقوة وبأنماط أكثر تطوراً على مدرجات أسبوع الموضة النيويوركي لموسم ربيع / صيف 2019، وعلى الرغم من أنّ فستان الزفاف التقليدي ما يزال مفضلاً لدى معظم العرائس، إلا أنّ بدلة البنطلون تمنحكِ إطلالة أكثر عملية وهادئة ومريحة، وتمكّنكِ من الرقص بكل خفّة، كالفراشة، وقضاء ليلة ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء! وتتميّز معظم بدلات الزّفاف بالزينة الثقيلة، والتطريزات المفصّلة، والخياطة المعقّدة، ومجموعة من الطبقات الشفافة، وأحيانا تأتي بتنورة من التول، أو الشيفون، أو بذيل طويل. وقدّمها العديد من

ما زالت "بدلة البنطلون" متربّعة على عرش صيحات الزفاف العصرية، بعد أنْ كانت في السنوات الماضية تقتصر على عرائس الذّوق الفريد. وقد رصدنا عودتها بقوة وبأنماط أكثر تطوراً على مدرجات أسبوع الموضة النيويوركي لموسم ربيع / صيف 2019، وعلى الرغم من أنّ فستان الزفاف التقليدي ما يزال مفضلاً لدى معظم العرائس، إلا أنّ بدلة البنطلون تمنحكِ إطلالة أكثر عملية وهادئة ومريحة، وتمكّنكِ من الرقص بكل خفّة، كالفراشة، وقضاء ليلة ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء!

وتتميّز معظم بدلات الزّفاف بالزينة الثقيلة، والتطريزات المفصّلة، والخياطة المعقّدة، ومجموعة من الطبقات الشفافة، وأحيانا تأتي بتنورة من التول، أو الشيفون، أو بذيل طويل.

وقدّمها العديد من المصمّمين بصور ظليّة مختلفة، كبدلة الجمبسوت، و بدلة الرومبر، لكنّ أبرز ما جذب انتباهنا هذا الموسم، هي البدلة الرياضية المطرّزة، التي رأيناها ضمن مجموعة نعيم خان، وبرزتْ أيضاً في مجموعة جيني باكهام، مطرّزة بالكريستال، و بأكمام قصيرة.

اترك تعليقاً