فساتين

فساتين زفاف فيفيان ويستوود لربيع 2019 ... لصاحبات الذّوق الغريب!

فساتين زفاف فيفيان ويستوود لربيع 20...

قدّمت المصمّمة البريطانية المحبوبة فيفيان ويستوود، مجموعتها الجديدة من أزياء الزفاف لموسم ربيع 2019، وجاءت مختلفة تماماً عن مجموعات أزياء الزّفاف المستوحاة من الزفاف الملكي المقبل، التي استحوذتْ على أسبوع أزياء الزّفاف النيويوركي في الأيام الماضية، فقدّمتْ تصميمات متقدّمة ومتطوّرة للعروس الجريئة. وتشتهر ويستوود بتصميمها فساتين زفاف العديد من النجمات مثل ديتا فون تيز، باللون الأرجواني، شخصية كاري برادشو الشهيرة، وجيري هال، وتلبّي ويستوود دائماً رغبات النساء اللاتي يفضلنَ التصاميم غير التقليدية، والجميلة بطريقتها الخاصة. في الوقت الذي تستمرّ فيه الفساتين ذوات التوبات المستوحاة من الكورسيه في التطوّر من مجموعة إلى أخرى، تمّ تصميم المجموعة الجديدة، من قبل زوجها و

قدّمت المصمّمة البريطانية المحبوبة فيفيان ويستوود، مجموعتها الجديدة من أزياء الزفاف لموسم ربيع 2019، وجاءت مختلفة تماماً عن مجموعات أزياء الزّفاف المستوحاة من الزفاف الملكي المقبل، التي استحوذتْ على أسبوع أزياء الزّفاف النيويوركي في الأيام الماضية، فقدّمتْ تصميمات متقدّمة ومتطوّرة للعروس الجريئة.

وتشتهر ويستوود بتصميمها فساتين زفاف العديد من النجمات مثل ديتا فون تيز، باللون الأرجواني، شخصية كاري برادشو الشهيرة، وجيري هال، وتلبّي ويستوود دائماً رغبات النساء اللاتي يفضلنَ التصاميم غير التقليدية، والجميلة بطريقتها الخاصة.

في الوقت الذي تستمرّ فيه الفساتين ذوات التوبات المستوحاة من الكورسيه في التطوّر من مجموعة إلى أخرى، تمّ تصميم المجموعة الجديدة، من قبل زوجها و شريكها في الإدارة الإبداعية "أندرياس كرونهال" الذي صوّر الروح المتمرّدة لعميلة العلامة البريطانية.

وتضمّنت المجموعة الجديدة فساتين بأطراف غير متماثلة، وفساتين قابلة للتحويل، وأخرى ميدي بقصة توب الكورسيه الضيقة، وبدتْ لمسة أندرياس واضحة بشكل خاص في القطع المنفصلة المتنوّعة، التي تضمّنتها المجموعة، كالبنطلونات ذوات الأربطة، وتوبات الهالتر، والكورسيهات المصنوعة من قماش الأورغانزا، وسترات البومبر.

وباعتباره عضوًا رئيسيًا في فريق ويستوود، أراد أندرياس تصميم مجموعة تركّز على الاستدامة، أي قطع يمكن ارتداؤها عدّة مرّات بعد الزّفاف، ويمكن دمجها مع قطع أخرى باللون الأبيض، وبأقمشة وأنسجة مختلفة.

كما شملتْ المجموعة إكسسوارات متنوعة، كالطرحة التي يمكن فصلها، أو تحويلها إلى غطاء للرأس، وأشرطة قابلة للإزالة من الريش، وأغطية الرأس التي تتراوح بين عمامة قرمزيّة من قماش التول إلى قبّعة بيسبول، وقبّعة قشّ كبيرة الحجم.

إجمالاً، يمكن القول، إنّ مجموعة أزياء الزّفاف من فيفيان ويستوود، ستلائم فقط صاحبات الذّوق الاستثنائي الغريب.

اترك تعليقاً