فساتين

شاهدي أجمل فساتين الزّفاف من مجموعة "فيكتور آند رولف" لربيع 2019

شاهدي أجمل فساتين الزّفاف من مجموعة...

محتوى مدفوع

قدّمتْ علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة فيكتور آند رولف، تشكيلتها الجديدة من أزياء الزفاف لربيع / صيف 2019، والتي تضمّنتْ تصاميم راقية بصور ظلية دراماتيكية منحوتة وعصرية، جمعتْ بين العديد من العناصر المميّزة مثل التنانير الهندسية وربطات البو الكبيرة.                                     وتضمّنت التصميم لمسات منعشة وفاخرة، كالتطريزات الرقيقة والطبقات الشفافة وأزهار التول، المصنوعة يدوياً بشكل متقن. وأبرز القطع التي لفتتْ انتباهنا في هذه المجموعة تمثّلتْ في فستان ضخم بتنورة مطبّعة بصيحة الباتشوورك الدراماتيكية، المصمّمة من طبقات معقدة من الكشاكش، وهو فستان مثالي للعروس الجريئة والمواكبة

قدّمتْ علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة فيكتور آند رولف، تشكيلتها الجديدة من أزياء الزفاف لربيع / صيف 2019، والتي تضمّنتْ تصاميم راقية بصور ظلية دراماتيكية منحوتة وعصرية، جمعتْ بين العديد من العناصر المميّزة مثل التنانير الهندسية وربطات البو الكبيرة.

                                   

وتضمّنت التصميم لمسات منعشة وفاخرة، كالتطريزات الرقيقة والطبقات الشفافة وأزهار التول، المصنوعة يدوياً بشكل متقن.

وأبرز القطع التي لفتتْ انتباهنا في هذه المجموعة تمثّلتْ في فستان ضخم بتنورة مطبّعة بصيحة الباتشوورك الدراماتيكية، المصمّمة من طبقات معقدة من الكشاكش، وهو فستان مثالي للعروس الجريئة والمواكبة للموضة.

                                   

وشملتْ المجموعة، فستاناً ساحراً ناعماً وأثيرياً، بقصّة مستقيمة يتميّز بخطّ رقبة مزركش، بطبقات شفافة، وزهور تول معقّدة، وتفاصيل منمّقة بالكريستال اللامع.

اكتشفي معنا أجمل الفساتين من مجموعة أزياء الزفاف من فيكتور آند رولف لربيع 2019.

اترك تعليقاً