فساتين

ريم عكرا تطلق مجموعة "النبي" لزفاف 2019.. من وحي قصائد جبران خليل جبران

قدّمتْ المصمّمة اللبنانية الأصل، ريم عكرا، مجموعتها الجديدة من أزياء الزفاف لربيع 2019، ضمن أسبوع أزياء العرائس النيويوركي،  ولطالما اشتهرتْ المصمّمة اللبنانية بمجموعاتها المفعمة بالأنوثة والجمال، كما أنها من مصمّمات الأزياء الراقية المحبوبة لدى نجمات الصف الأوّل. وحملتْ المجموعة الجديدة عنوان "مجموعة النبي"، كونها مستوحاة من مجموعة قصائد "النبي" للشاعر اللبناني جبران خليل جبران، التي تتناول مواضيع الفقدان والحبّ والجمال. وقد أتتْ مفعمة بالتفاصيل الرائعة والأثريّة، مثل الدانتيل والأزهار الثلاثية الأبعاد والكشاكش، فبدتْ الفساتين أنثوية ومثالية للعروس البوهيمية، وزُيّنت تسريحات شعر العارضات بأكاليل الزهور البيضاء.   وتضمّنتْ المجموعة الجديدة، فساتين بتنانير كاملة أنيقة، إلى جانب فساتين بأكمام، بنمط فيكتوري من

قدّمتْ المصمّمة اللبنانية الأصل، ريم عكرا، مجموعتها الجديدة من أزياء الزفاف لربيع 2019، ضمن أسبوع أزياء العرائس النيويوركي،  ولطالما اشتهرتْ المصمّمة اللبنانية بمجموعاتها المفعمة بالأنوثة والجمال، كما أنها من مصمّمات الأزياء الراقية المحبوبة لدى نجمات الصف الأوّل.

وحملتْ المجموعة الجديدة عنوان "مجموعة النبي"، كونها مستوحاة من مجموعة قصائد "النبي" للشاعر اللبناني جبران خليل جبران، التي تتناول مواضيع الفقدان والحبّ والجمال. وقد أتتْ مفعمة بالتفاصيل الرائعة والأثريّة، مثل الدانتيل والأزهار الثلاثية الأبعاد والكشاكش، فبدتْ الفساتين أنثوية ومثالية للعروس البوهيمية، وزُيّنت تسريحات شعر العارضات بأكاليل الزهور البيضاء.

 

وتضمّنتْ المجموعة الجديدة، فساتين بتنانير كاملة أنيقة، إلى جانب فساتين بأكمام، بنمط فيكتوري من الدانتيل، وأخرى من الجاكارد المطبّع بالأزهار.

ودمجتْ عكرا أيضا، التطريزات المعقّدة المفضّلة لديها في تصاميمها، بعضها على قماش الشيفون، الذي كان جريئا أكثر من اللازم، خصوصا أنّنا نتحدّث هنا عن مجموعة فساتين الزفاف. وعلى الرغم من ذلك، كانت المجموعة رائعة، إذ بدتْ شبيهة بفساتين الحلم، التي ترغب كل فتاة بارتدائها في ليلة العمر.

اكتشفي معنا مجموعة أزياء الزفاف من ريم عكرا لربيع 2019، وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً