فساتين

شاهدي روعتها.. فساتين زفاف ساحرة من توقيع المصمم زهير مراد!

شاهدي روعتها.. فساتين زفاف ساحرة من...

عندما نتحدث عن أثواب الزفاف الراقية والجذابة غاليا ما تتبادر إلى أذهاننا تصاميم المصمم اللبناني- االعالمي زهير مراد، والذي يتمتع بموهبة مطلقة في تصميم فساتين الزفاف الضيقة والجميلة والمطرزة ذات الطابع الرومانسي. تعرفي معنا على بعض أفضل أعماله الساحرة.. لوليتا عثمانوفا تكلفة حفل زفاف الوريثة الروسية في عام 2017 بلغت 36.7 مليون درهم إماراتي، وهذا يدل على أن اختيارها لفستان الزفاف سيكون "فاخرا" إلى حد ما، وقد تألقت بفستان زفاف أنيق من توقيع المصمم اللبناني الأنيق باللون الكريمي، مشغول بالدّانتيل المعقَّد، ومرفق بذيل طويل جدا، كما جاء مزينا بحبات من الكريستال والترتر والخرز. شانيل إيمان من الصعب أن نتخيل فستان

عندما نتحدث عن أثواب الزفاف الراقية والجذابة غاليا ما تتبادر إلى أذهاننا تصاميم المصمم اللبناني- االعالمي زهير مراد، والذي يتمتع بموهبة مطلقة في تصميم فساتين الزفاف الضيقة والجميلة والمطرزة ذات الطابع الرومانسي.

تعرفي معنا على بعض أفضل أعماله الساحرة..

لوليتا عثمانوفا

تكلفة حفل زفاف الوريثة الروسية في عام 2017 بلغت 36.7 مليون درهم إماراتي، وهذا يدل على أن اختيارها لفستان الزفاف سيكون "فاخرا" إلى حد ما، وقد تألقت بفستان زفاف أنيق من توقيع المصمم اللبناني الأنيق باللون الكريمي، مشغول بالدّانتيل المعقَّد، ومرفق بذيل طويل جدا، كما جاء مزينا بحبات من الكريستال والترتر والخرز.

شانيل إيمان

من الصعب أن نتخيل فستان زفاف عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة شانيل إيمان والذي بدا خياليا وجميلا يعكس شخصيتها اللطيفة، هي الأخرى استعانت بالمصمم زهير مراد الذي صمم لها فستان زفاف راقيا مشغولا بالدانتيل المخرم بأكمام ضيقة وقصة عنق بسيطة.

فستان زفاف من مدرج باريس

ظهر هذا الفستان الجميل لأول مرة على مدرج عرض زهير مراد لمجموعة خريف وشتاء 2018 في باريس خلال شهر فبراير الماضي، باختصار إنه فستان أحلام كل عروس.

لارا إسكندر

استعانت المغنية وكاتبة الأغاني المصرية لارا إسكندر بالمصمم زهير مراد لتصميم فستان زفافها الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي، وقد بدت كأميرة جميلة.

فيتا سيدوركينا

اختارت العارضة الروسية فيتا سيدوركينا أيضا فستان زفاف من تصميم زهير مراد لإحياء حفل زفافها، وجاء مزينا بالزخارف النباتية وبرقبة عالية وأكمام طويلة.

اترك تعليقاً