فساتين

"إتش إند إم" تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف

"إتش إند إم" تخرج عن المألوف وتصدر...

محتوى مدفوع

في الماضي، عادة ما تجد العروس نفسها تائهة ومتردّدة  في اختيار فستان الزفاف نظراً لكونه باهظ الثمن إلى حدّ ما، و لحسن الحظ أصبحتْ العديد من العلامات التجارية الشعبية، تقدّم للعروس خيارات متنوعة من فساتين زفاف جميلة بتكلفة معقولة ومناسبة، مقارنة بمتاجر الأزياء الشهيرة. وانضمتْ العلامة التجارية الشهيرة إتش إند إم إلى كل من French Connection و Whistles و Oasis و Monsoon، بطرح خط رائع من فساتين الزفاف، ووصيفات الشرف، لموسم ربيع وصيف 2018 يحمل اسم "متجر الزفاف"، فإذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف بسعر معقول، فإنّ H & M هو المتجر المناسب. وتتضمّن التشكيلة 4 فساتين زفاف يمكنك الاختيار بينها، منها

في الماضي، عادة ما تجد العروس نفسها تائهة ومتردّدة  في اختيار فستان الزفاف نظراً لكونه باهظ الثمن إلى حدّ ما، و لحسن الحظ أصبحتْ العديد من العلامات التجارية الشعبية، تقدّم للعروس خيارات متنوعة من فساتين زفاف جميلة بتكلفة معقولة ومناسبة، مقارنة بمتاجر الأزياء الشهيرة.

وانضمتْ العلامة التجارية الشهيرة إتش إند إم إلى كل من French Connection و Whistles و Oasis و Monsoon، بطرح خط رائع من فساتين الزفاف، ووصيفات الشرف، لموسم ربيع وصيف 2018 يحمل اسم "متجر الزفاف"، فإذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف بسعر معقول، فإنّ H & M هو المتجر المناسب.

وتتضمّن التشكيلة 4 فساتين زفاف يمكنك الاختيار بينها، منها فساتين بقصة الهالتر، وفساتين الدانتيل الرومانسية وأخرى مطبعة بالزهور، وعلى الرغم من أنّ فساتين الزفاف البيضاء المتدفّقة أكثر كلاسيكية، إلا أنّ اختيارات H & M تشمل أيضاً الفساتين القصيرة، والنغمات الملونة كالأحمر والأخضر والليلكي.

وتشملُ المجموعة فساتين وصيفات الشرف، بما في ذلك بعض الصور الظلية القصيرة والطويلة في لوحة متنوعة من الألوان الباهتة، مثل بدلة جامبسوت ليلكية .

اترك تعليقاً