فساتين

دور المراهنات تُوقف رهاناتها حول هوية مصمم فستان زفاف ميغان ماركل!

دور المراهنات تُوقف رهاناتها حول هو...

علَّقت دور المراهنات في المملكة المتحدة رهاناتها حول هوية مصمم فستان أزياء النجمة ميغان ماركل وسط تكهنات متزايدة تفيد بأنها اختارت فستانًا بالفعل من دار رالف آند روسو. وأعلنت دار Ladbrokes أنها أوقفت السباق بعد موجة من التقارير التي تحدّثت مؤخرًا عن أن العروس المنتظرة قد اختارت بالفعل دار رالف آند روسو لتصمّم لها فستان زفافها. وأحدثت ميغان، 36 عامًا، التي تستعدّ لإتمام زواجها من الأمير هاري في قلعة وندسور يوم الـ19 من مايو المقبل، حالةً من الصخب بعد ارتدائها فستانًا شفافًا من إبداع دار رالف آند روسو خلال خضوعهما لجلسة التصوير الرسمية الخاصة بخطبتهما. يذكر أن أسعار الفساتين في

علَّقت دور المراهنات في المملكة المتحدة رهاناتها حول هوية مصمم فستان أزياء النجمة ميغان ماركل وسط تكهنات متزايدة تفيد بأنها اختارت فستانًا بالفعل من دار رالف آند روسو.

وأعلنت دار Ladbrokes أنها أوقفت السباق بعد موجة من التقارير التي تحدّثت مؤخرًا عن أن العروس المنتظرة قد اختارت بالفعل دار رالف آند روسو لتصمّم لها فستان زفافها.

وأحدثت ميغان، 36 عامًا، التي تستعدّ لإتمام زواجها من الأمير هاري في قلعة وندسور يوم الـ19 من مايو المقبل، حالةً من الصخب بعد ارتدائها فستانًا شفافًا من إبداع دار رالف آند روسو خلال خضوعهما لجلسة التصوير الرسمية الخاصة بخطبتهما.

يذكر أن أسعار الفساتين في الدار تبدأ من 30 ألف جنيه إسترليني، ويتمّ التعاقد على القطع بحجز ميعاد مسبق، وأنه من المتوقّع أن تقدّم الدار لميغان فستانًا مميزًا يجمع بين الأناقة الملكية والسحر الهوليوودي.

اترك تعليقاً