فساتين

التصاميم الكاشفة والنيود.. تتربّع على عرش فساتين الزفاف في 2018

التصاميم الكاشفة والنيود.. تتربّع ع...

ولّت أيام فساتين الزفاف التقليدية، بعد أن ظهرت صيحة جديدة وجريئة تتربع على عرش فساتين الزفاف الآن. وقد كشفت ماركة "غريس لافز ليس" Grace loves Lace الشهيرة بعالم العرائس وفساتين الزفاف، أن التصاميم الكاشفة والنيود هي الاختيار الأبرز الآن، وتختار العروس فستاناً من الدانتيل ذا بطانة بلون نيود، يشبه لون البشرة والذي يعطي ايحاءً بأن الجسم مكشوف فعلًا. وتلقى تلك الصيحة رواجًا كبيراً ليس بين العرائس فقط، بل بين المشاهير أيضًا ومن بينهن، "ريهانا"، "بيلا حديد"، و"كيندال جينر" اللاتي ظهرن على السجادة الحمراء بإطلالات لافتة تميزت بتصميمات كاشفة وجريئة. https://www.instagram.com/p/BdhyhiIBF6l/?utm_source=ig_embed   لفتت الماركة الفرنسية On Aura Tout Vu الأنظار في

ولّت أيام فساتين الزفاف التقليدية، بعد أن ظهرت صيحة جديدة وجريئة تتربع على عرش فساتين الزفاف الآن.

وقد كشفت ماركة "غريس لافز ليس" Grace loves Lace الشهيرة بعالم العرائس وفساتين الزفاف، أن التصاميم الكاشفة والنيود هي الاختيار الأبرز الآن، وتختار العروس فستاناً من الدانتيل ذا بطانة بلون نيود، يشبه لون البشرة والذي يعطي ايحاءً بأن الجسم مكشوف فعلًا.

وتلقى تلك الصيحة رواجًا كبيراً ليس بين العرائس فقط، بل بين المشاهير أيضًا ومن بينهن، "ريهانا"، "بيلا حديد"، و"كيندال جينر" اللاتي ظهرن على السجادة الحمراء بإطلالات لافتة تميزت بتصميمات كاشفة وجريئة.

 

لفتت الماركة الفرنسية On Aura Tout Vu الأنظار في أسبوع الكوتور في شهر يناير بفستان زفاف جذاب، مصمم من الدانتيل الشفاف الجريء، ومثل ذلك التصميم يناسب العروس الجريئة.

وبعض العرائس يردن اعتماد تلك الصيحة ولكن بدرجة أخف من الجرأة، فيخترن فستان زفاف ذا بطانة بدرجة أغمق من البيج إلى حد ما، أو بلون عاجي أنيق.

فما رأيك بهذه الصيحة؟

اترك تعليقاً