فساتين

ألكسندر ماكوين أم رالف وروسو؟ من هو مصمم فستان زفاف ميغان ماركل؟

ألكسندر ماكوين أم رالف وروسو؟ من هو...

محتوى مدفوع

بدأ العد التنازلي للزفاف الملكي الذي يترقبه الملايين حول العالم، وتنتظره المتلهفات لرؤية إطلالة العروس الدوقة الجديدة في العائلة الملكية ميغان ماركل، وبعد أن رأينا أعرق دور الأزياء العالمية تتنافس لتصميم زفاف ماركل، نحاول جاهدين الإجابة عن هذا السؤال المهم، من سيكون المصمم وما التصور المبدئي لفستان العروس؟ تكثر التكهنات حول اختيار المصمم سعيد الحظ الذي سينال ذلك الشرف العظيم، ويوقع بأنامله على فستان الزفاف الأسطوري في الحفل الملكي المرتقب، ليخرج بتحفة فنية تليق بالحدث وتكون على قدر المسؤولية. ومنذ أن انتشرت الأخبار عن اختيار ميغان ماركل لشكل فستان زفافها، يتسابق المصممون من أجل تصميمه، ويمكننا أن نخمن القائمة التي لن

بدأ العد التنازلي للزفاف الملكي الذي يترقبه الملايين حول العالم، وتنتظره المتلهفات لرؤية إطلالة العروس الدوقة الجديدة في العائلة الملكية ميغان ماركل، وبعد أن رأينا أعرق دور الأزياء العالمية تتنافس لتصميم زفاف ماركل، نحاول جاهدين الإجابة عن هذا السؤال المهم، من سيكون المصمم وما التصور المبدئي لفستان العروس؟

تكثر التكهنات حول اختيار المصمم سعيد الحظ الذي سينال ذلك الشرف العظيم، ويوقع بأنامله على فستان الزفاف الأسطوري في الحفل الملكي المرتقب، ليخرج بتحفة فنية تليق بالحدث وتكون على قدر المسؤولية.

ومنذ أن انتشرت الأخبار عن اختيار ميغان ماركل لشكل فستان زفافها، يتسابق المصممون من أجل تصميمه، ويمكننا أن نخمن القائمة التي لن يخرج عنها المصمم المنتظر، وبطبيعة الحال سيكون لمصممي بريطانيا النصيب الأكبر، يليهم عدد لا بأس به من المصممين الأمريكيين والكنديين.

ولأنه ليس فستاناً عادياً، فالعريس هو الأمير هاري سليل العائلة الملكية البريطانية، وزوجته ستكون الدوقة البريطانية القادمة، وقد استعان القصر الملكي بمصممين بريطانيين لتصميم فستان الأميرة ديانا وكيت ميدلتون، فهل سيتغير الوضع ويقع الاختيار على مصمم أخر من بلد مختلف؟

صممت سارة بيرتون من دار ألكسندر ماكوين فستان كيت دوقة كامبريدج، فيما صممت إليزابيث وديفيد إيمانويل فستان الليدي ديانا أميرة ويلز، ولا يخفى عليك أن فستان ماركل سيكون حديث الملايين وموضة فساتين الزفاف لأجيال قادمة، وسيخلد في سجل التاريخ مدى الحياة، والدليل على ذلك فستان ميدلتون الذي كان وما زال الأكثر بحثا على مواقع الانترنت بعد 7 سنوات من تصميمه.

من المحتمل أن ترتدي ماركل من تصميم ماكوين مثل كيت ميدلتون، أو من فيكتوريا بيكهام أو رولاند موريت، إذ تكررت أسماؤهم كثيراً في هذا الصدد، ومن الوارد اختيار دور أزياء أقل شهرة مثل إرديم أو إميليا ويكستيد، وهناك بعض المصادر التي تؤكد أن اختيار ماركل سيكون من توقيع المصمم البريطاني رالف وروسو، ودليلهم في ذلك اختيار ماركل لفستان خطوبتها من الدار نفسها.

وما زالت التخمينات هي سيدة الموقف، وتتجه التوقعات إلى مجموعة من أرقي دور الأزياء وأشهرها، ونتوقع أختيار ماركل لفستان زفافها من بين ستة فساتين من توقيع هذه الدور.

وبات بإمكاننا كذلك وضع التصور النهائي لشكل الفستان، فسيكون بالأكمام الطويلة على غرار فستاني كيت وديانا، وأن يكون طويلاً بذيل دراماتيكي طويل، ومرصعاً باللؤلؤ أو الماس، وأن يكون مطرزاً باليد من الدانتيل أو التول.

اترك تعليقاً