فساتين

فساتين زفاف لعروس 2018... مناسبة لموسم الشتاء!

محتوى مدفوع

تجد معظم العرائس صعوبة في اختيارفستان الزفاف، فعلى الرغم من أنها سترتديه مرة واحدة فقط، إلا أنّ أهميته بالغة، لأنها سترتديه في ليلة العمر، التي لا تتكرر. وعلى الرغم من تنوع قصات وألوان الفساتين في المحلات التجارية والمواقع الالكترونية، إلا أنّ معظمها باهظة الثمن. لكن الأمر لا يخلو من وجود بعض الماركات التي تعنى في تصميم فساتين بأقمشة ثقيلة وممتازة لكن بأسعار معقولة. فإذا كنت مقبلة على الزواج، اطلعي على بعض الفساتين التي اخترناها لك، والمتوفرة بأسعار تتراوح بين 400 و 900 دولار. وتتميز التشكيلة المختارة، ببصور ظلية متنوعة منها المطرزة بالدانتيل، أو المصنوعة من قماش الكريب أو المزينة بطبقات

تجد معظم العرائس صعوبة في اختيارفستان الزفاف، فعلى الرغم من أنها سترتديه مرة واحدة فقط، إلا أنّ أهميته بالغة، لأنها سترتديه في ليلة العمر، التي لا تتكرر.

وعلى الرغم من تنوع قصات وألوان الفساتين في المحلات التجارية والمواقع الالكترونية، إلا أنّ معظمها باهظة الثمن. لكن الأمر لا يخلو من وجود بعض الماركات التي تعنى في تصميم فساتين بأقمشة ثقيلة وممتازة لكن بأسعار معقولة.

فإذا كنت مقبلة على الزواج، اطلعي على بعض الفساتين التي اخترناها لك، والمتوفرة بأسعار تتراوح بين 400 و 900 دولار.

وتتميز التشكيلة المختارة، ببصور ظلية متنوعة منها المطرزة بالدانتيل، أو المصنوعة من قماش الكريب أو المزينة بطبقات من الشيفون والتول وبقصات ناعمة كقصة الأكتاف العارية أو بالحمالات أو المتعددة الطبقات.

اترك تعليقاً