فساتين

لعروس 2018.. هل تجرؤين على ارتداء الجمبسوت أو البنطلون في ليلة زفافك؟

خرجت بيوت الأزياء عن المألوف وحطمت كل التقاليد والأعراف، واستبدلت فستان الزفاف بالجمبسوت والبنطلون، لتدعو كل عروس للتحرر من قيود الكلاسيكية، والتحلي بلمسات العصرية والتعددية، ولا نستبعد يومًا أن ترتدي عروس الجيل القادم المعطف الطويل على بوت الركبة!. قد تكون أوليفيا باليرمو أيقونة الموضة ورمز الجمال الأمريكي الناعم، هي الأولى في إطلالتها بشكل مختلف يوم زفافها، فقد اختارت عندما تزوجت من حبيبها جوهانس هيوبل كنزة سادة بأكمام طويلة وتنورة بيضاء شفافة مطرزة من كالورينا هيريرا. ونسألك عروس المستقبل هل تجرؤين على أن يراك العالم بجمبسوت أو بنطلون في ليلة زفافك؟ أراكِ حائرة مترددة ويقول لسان حالك: "أنا جريئة أبحث عن

خرجت بيوت الأزياء عن المألوف وحطمت كل التقاليد والأعراف، واستبدلت فستان الزفاف بالجمبسوت والبنطلون، لتدعو كل عروس للتحرر من قيود الكلاسيكية، والتحلي بلمسات العصرية والتعددية، ولا نستبعد يومًا أن ترتدي عروس الجيل القادم المعطف الطويل على بوت الركبة!.

قد تكون أوليفيا باليرمو أيقونة الموضة ورمز الجمال الأمريكي الناعم، هي الأولى في إطلالتها بشكل مختلف يوم زفافها، فقد اختارت عندما تزوجت من حبيبها جوهانس هيوبل كنزة سادة بأكمام طويلة وتنورة بيضاء شفافة مطرزة من كالورينا هيريرا.

ونسألك عروس المستقبل هل تجرؤين على أن يراك العالم بجمبسوت أو بنطلون في ليلة زفافك؟ أراكِ حائرة مترددة ويقول لسان حالك: "أنا جريئة أبحث عن التميز وأعشق الاختلاف فلم لا أكون الأولى بل والوحيدة؟".

حسنا.. قبل الرد وحتى نخلصك من حيرتك ندعوك لمشاهدة هذه التصميمات الجريئة من بيوت الأزياء العالمية في دعوة منها للانطلاق والتحرر من قيود التقليدية، وتعرضهم لنا مجلة "برايد " المهتمة بجمال العروس وإطلالتها.

أبدعت أشهر بيوت الأزياء في إطلاق هذه المجموعة الفريدة في عروضها للعام الجديد، ومنها ما عرض في هذا العام أيضَا، من بينهم نعيم خان في مجموعة خريف 2018، ولور دي ساغزان لخريف 2018، وليهي هود للعام نفسه.

كذلك نرى إينس دي سانتو لخريف 2018 ومجموعة تشارلي بريار 2018، ومجموعة هالفني لندن بعنوان "الحديقة بعد المطر"، ومجموعة ريم أروداكي في 2017، وعرض ليلا روز لربيع 2018، ومجموعة سافانا ميلر وغيرهم.

وإليك مجموعة من الصور لأفضل التصميمات لعلك تجدين من بينها ما يناسبك في ليلتك الكبيرة.

اترك تعليقاً