فساتين

لعروس الشتاء.. هذه أجمل فساتين الزفاف بأكمام طويلة للعام المقبل

محتوى مدفوع

لا شكّ أنّ يوم الزفاف من المناسبات الخاصة عند كل فتاة، فهو اليوم الذى تحلم به لتطل كالأميرات في يوم عرسها مرتدية فستان الزفاف كما راودها في أحلامها، ولأنه فستان العمر الذي ترتديه مرة واحدة في ليلة العمر فيجب أن يكون بمواصفات خاصة. وتختلف الاتجاهات والقصات في سلسلة إبداعية من روائع الماركات العالمية، وتسطر بأحرف من نور في عالم الأزياء بأنامل ذهبية تضيف للعروس تألقها وأناقتها بقصات متجددة غاية في الرقي والتميز. تقدم لنا مجلة "برايدل جايد" أحدث اتجاهات الموضة في تصميمات فساتين الزفاف، ويتربع الفستان بالأكمام الطويلة بخامات منمقة على عرش ليالي العمر في كل مكان ليحمل بصمة أشهر

لا شكّ أنّ يوم الزفاف من المناسبات الخاصة عند كل فتاة، فهو اليوم الذى تحلم به لتطل كالأميرات في يوم عرسها مرتدية فستان الزفاف كما راودها في أحلامها، ولأنه فستان العمر الذي ترتديه مرة واحدة في ليلة العمر فيجب أن يكون بمواصفات خاصة.

وتختلف الاتجاهات والقصات في سلسلة إبداعية من روائع الماركات العالمية، وتسطر بأحرف من نور في عالم الأزياء بأنامل ذهبية تضيف للعروس تألقها وأناقتها بقصات متجددة غاية في الرقي والتميز.

تقدم لنا مجلة "برايدل جايد" أحدث اتجاهات الموضة في تصميمات فساتين الزفاف، ويتربع الفستان بالأكمام الطويلة بخامات منمقة على عرش ليالي العمر في كل مكان ليحمل بصمة أشهر الماركات العالمية.

ريم عكرا

تقدم ريم عكرا فستان الزفاف من قطعتين منفصلتين متصلتين في آن واحد، قطعة من الرقبة حتى الخصر مصممة من الدانتيل الخالص، والأخرى من الخصر حتى الذيل من الساتان الناعم.

نعيم خان

أبدع نعيم خان في تصميم فستان بأكمام طويلة مطرز بالكامل بالدانتيل برسومات أنيقة.

ماركيزا

جمع هذا الفستان ذو الأكمام الطويلة بين أكثر من تصميم، بقصة حورية البحر الرائعة والذيل الطويل من طبقات الشيفون، وقصة القلب المذهلة عند الصدر.

لازارو

فستان رائع بأكمام طويلة مكسو بالكامل بالشيفون المطرز بنعومة بالغة بزهور ناعمة رقيقة.

أنجيل سانغي

بزهور متراصة برقة ومتناثرة على كتفيك وذراعيك تألقي بهذا الفستان من الستان الرائع بتوقيع مصمم مبدع عرف كيف يخطف قلبك ويحبس أنفاسك.

جاستين الكسندر

لو كنت عروس جديدة فلا تفوّتي هذا الفستان الرائع، لأننا نؤكد أن من سبق لها الزواج ستتمنى أن يعود بها الزمن لترتدي هذا الفستان الذي يعجز اللسان عن وصفه.

اترك تعليقاً