فساتين

ثمنه سيصدمك.. يسرى اللوزي بأغلى فستان زفاف في العالم من تصميم هاني البحيري!

ثمنه سيصدمك.. يسرى اللوزي بأغلى فست...

محتوى مدفوع

استطاعت الفنانة المصرية يسرا اللوزي أن تخطف الأضواء بإطلالة أسطورية، خلال مشاركتها في عرض الأزياء السنوي لمصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، الذي أقيم مساء الأحد في أحد الفنادق الكبرى. وعرضت يسرا فستان زفاف فخما للغاية، جعلها تبدو كالأميرات، خاصة أن هذا التصميم يتميز كونه مشغولا بالألماس، وله ذيل طويل جدًا. وقال رفيق أنطوان، مالك شركة المجوهرات المشاركة في تصميم الفستان، في تصريحات صحفية إنه أغلى فستان زفاف بالعالم، كون  ثمنه يبلغ  5 ملايين دولار، وفكرة تصميمه جاءته مع هاني البحيري منذ عام . وأوضح أن الفستان يحتوي على 120 قيراطًا من الألماس لون d، ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمية

استطاعت الفنانة المصرية يسرا اللوزي أن تخطف الأضواء بإطلالة أسطورية، خلال مشاركتها في عرض الأزياء السنوي لمصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، الذي أقيم مساء الأحد في أحد الفنادق الكبرى.

وعرضت يسرا فستان زفاف فخما للغاية، جعلها تبدو كالأميرات، خاصة أن هذا التصميم يتميز كونه مشغولا بالألماس، وله ذيل طويل جدًا.

وقال رفيق أنطوان، مالك شركة المجوهرات المشاركة في تصميم الفستان، في تصريحات صحفية إنه أغلى فستان زفاف بالعالم، كون  ثمنه يبلغ  5 ملايين دولار، وفكرة تصميمه جاءته مع هاني البحيري منذ عام .

وأوضح أن الفستان يحتوي على 120 قيراطًا من الألماس لون d، ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمية gia من أكبر المعاهد بالعالم.

ولم تكن الفنانة يسرا اللوزي أول الفنانات اللاتي عرضن فساتين زفاف من تصميم البحيري، بل سبق وأن أطلت به الفنانات درة وأمينة خليل وحورية فرغلي وكندة علوش وهند صبري وغيرهن

اترك تعليقاً