فساتين

مجموعة فساتين زفاف أوسكار دي لا رينتا.. لسندريلا ربيع 2018

محتوى مدفوع

حاول الثنائي لورا كيم و فيرناندو غارسيا في تشكيلتهما الأولى من أزياء الزفاف لدار أوسكار دي لارنتا الحفاظ على روح العلامة المميزة، حيث أشادا بالمصمم الأسطوري الراحل، عن طريق إعادة تصميم قطعه الأكثر شعبية من فساتين الزفاف. وكانت بعض التصاميم عبارة عن فساتين الزفاف الكلاسيكية التي تحلم بها كل عروس، نفس تلك الفساتين التي تجعلك تشعرين بأنك سندريلا في الحياة الحقيقية، واستعان لورا وفرناندو بالقصات الدقيقة التي تميز تصاميم أوسكار وأضافا إليها لمسة عصرية، فأتت فساتين التول بتنانير ضخمة ومنفوشة وبدت شيك و أنيقة في الوقت نفسه. أحد أبرز التصاميم المدهشة في خط أوسكار دي لا رنتا هي تفاصيل الأزهار،

حاول الثنائي لورا كيم و فيرناندو غارسيا في تشكيلتهما الأولى من أزياء الزفاف لدار أوسكار دي لارنتا الحفاظ على روح العلامة المميزة، حيث أشادا بالمصمم الأسطوري الراحل، عن طريق إعادة تصميم قطعه الأكثر شعبية من فساتين الزفاف.

وكانت بعض التصاميم عبارة عن فساتين الزفاف الكلاسيكية التي تحلم بها كل عروس، نفس تلك الفساتين التي تجعلك تشعرين بأنك سندريلا في الحياة الحقيقية، واستعان لورا وفرناندو بالقصات الدقيقة التي تميز تصاميم أوسكار وأضافا إليها لمسة عصرية، فأتت فساتين التول بتنانير ضخمة ومنفوشة وبدت شيك و أنيقة في الوقت نفسه.

أحد أبرز التصاميم المدهشة في خط أوسكار دي لا رنتا هي تفاصيل الأزهار، حيث كان المصمم الراحل مهووسا بالأزهار ودمجها في معظم تصاميمه، وقد دمجها المصممان في فساتين المجموعة الجديدة، ووفقاً لهما، تطريزات الأزهار ضرورية لإضفاء المزيد من الرقي على فستان لارنتا.

عروس أوسكار دي لا رينتا ليست مهووسة فقط بالفساتين الجميلة، بل أيضا تحب الخيارات المعاصرة مثل الجمبسوت والبدلات الأنيقة المكونة من قطعتين، وقد برزت هذه القطع أيضا في المجموعة خصوصا بدلة جمبسوت التي تميزت بتوب الكورسيه الحريري والمزينة بربطة قوس على مستوى الظهر.

أما القطعة الأبرز في مجموعة ربيع 2018 فهي الفستان المستوحى من سارة جيسيكا باركر، والذي يبدو مشابها لفستان التول الشهير الذي ارتدته الممثلة في دور شخصية كاري برادشو في مسلسل "الجنس والمدينة"، ويتميز الفستان بتنورة ضخمة من التول مطرزة بشعار العلامة التجارية.، أما الجزء العلوي فهو عبارة عن قميص أبيض بسيط، وأضاف المصممان ربطة القوس الجميلة على الخصر، وتم تنسيق مع سترة الدنيم الأبيض و قلادة تحمل عبارة "متزوجة للتو" وخواتم براقة.

اترك تعليقاً