فساتين

بالصور.. فساتين زفاف ناعمة ببصمة رونالد جويس من مجموعة ربيع 2018

بالصور.. فساتين زفاف ناعمة ببصمة رو...

محتوى مدفوع

تحظى فساتين الزفاف باهتمام خاص جداً في عالم الموضة والأزياء، وتنتظر محبات الموضة كل جديد بشأن تصاميمها. وفي كل عام يبدع أشهر المصممين ودور الأزياء في مختلف تصميمات فساتين الزفاف لنستمتع بأجمل الأفكار منها الكلاسيكية بلمسة جديدة والعصرية الأنيقة. ولذلك نقدم لكِ من مجلة "برايدز" البريطانية، مجموعةً رائعةً من فساتين الزفاف الناعمة ببصمة المبدع "رونالد جويس" من مجموعته لربيع 2018: فستان برّاق هادئ أنيق فستان أنيق براق ذو حمالات رفيعة وقصة صدر على شكل قلب، يتميز بتصميمه الذي جمع بين التنورة الانسيابية على الجسم مع جزء هادئ يعلوها ذي نفشة بسيطة. تألقي بحبات اللؤلؤ فستان رائع بأكمام طويلة تميز ببساطة

تحظى فساتين الزفاف باهتمام خاص جداً في عالم الموضة والأزياء، وتنتظر محبات الموضة كل جديد بشأن تصاميمها.

وفي كل عام يبدع أشهر المصممين ودور الأزياء في مختلف تصميمات فساتين الزفاف لنستمتع بأجمل الأفكار منها الكلاسيكية بلمسة جديدة والعصرية الأنيقة.

ولذلك نقدم لكِ من مجلة "برايدز" البريطانية، مجموعةً رائعةً من فساتين الزفاف الناعمة ببصمة المبدع "رونالد جويس" من مجموعته لربيع 2018:

فستان برّاق هادئ أنيق

فستان أنيق براق ذو حمالات رفيعة وقصة صدر على شكل قلب، يتميز بتصميمه الذي جمع بين التنورة الانسيابية على الجسم مع جزء هادئ يعلوها ذي نفشة بسيطة.

تألقي بحبات اللؤلؤ

فستان رائع بأكمام طويلة تميز ببساطة وأناقة تصميمه، زينت حبات اللؤلؤ الجزء العلوي والصدر، ويأتي بنفشة بسيطة من التل وظهر مكشوف.

أكملي إطلالتك بالورود الناعمة

فستان حالم رائع بلون مميز جدًا من أهدأ درجات الوردي، ويتميز بشكل الصدر والظهر على هيئة حرف الـ V، والورود التي تزين الصدر والظهر بكثافة وتطايرت بنعومة على أنحاء الفستان حتى تتكثف مرة أخرى على الجزء السفلي.

أناقة الجبير

فستان أنيق بأكمام طويلة ورقبة عالية لن تقاومي جماله، يتميز بالجبير الذي يضفي أناقة وجاذبية خاصة على التصميم، كما يبرز هذا الفستان جمال قوامك ولكن بطريقة شيك.

البساطة عنوان الجمال

فستان انسيابي ناعم يتميز بقصة صدر على شكل قلب وبطيات أنيقة تعزز من جمال إطلالتك، وتجتمع تلك الطيات في كسرات جميلة من الخلف لتضفي جاذبية على الذيل.

وكما ترين، فتصميم الفستان بسيط جدًا وقد أبدع رونالد في تصميم الأكمام القصيرة الشفافة ذات الورود والأفرع البراقة التي تغطي الكتفين.

اترك تعليقاً