فساتين

من أشهر دور الأزياء العالمية .. تألقي كالأميرات بفستان الزفاف المنفوش

من أشهر دور الأزياء العالمية .. تأل...

محتوى مدفوع

تتعدد تصميمات فساتين الزفاف، ومع ذلك يظل الفستان المنفوش يتميز بجاذبية خاصة، لأنه يشعر العروس بأنها أميرة يوم زفافها، حتى أنه يُطلق عليه أحيانا اسم " فستان الأميرات". فيوم الزفاف فرصة مثالية لإطلاق العنان للأميرة الموجودة بداخل كل أنثى، وهو الوقت المثالي لارتداء الفستان المنفوش الأنيق، لذلك نقدم لكِ من مجلة "برايدز ماغازين" البريطانية مجموعة متميزة من أجمل فساتين الزفاف المنفوشة، من أهم المصممين ودور الأزياء: رومونا كيفيزا فستان زفاف أنيق من الساتان والتول يتميز بلونه الهادئ ونقشة الورود البسيطة التي تزين الكتفين والصدر، كما يعزز من جمال خصرك بحزام ذي فصوص. أوسكار دي لارينتا فستان دون أكمام جميل جدا

تتعدد تصميمات فساتين الزفاف، ومع ذلك يظل الفستان المنفوش يتميز بجاذبية خاصة، لأنه يشعر العروس بأنها أميرة يوم زفافها، حتى أنه يُطلق عليه أحيانا اسم " فستان الأميرات".

فيوم الزفاف فرصة مثالية لإطلاق العنان للأميرة الموجودة بداخل كل أنثى، وهو الوقت المثالي لارتداء الفستان المنفوش الأنيق، لذلك نقدم لكِ من مجلة "برايدز ماغازين" البريطانية مجموعة متميزة من أجمل فساتين الزفاف المنفوشة، من أهم المصممين ودور الأزياء:

رومونا كيفيزا

فستان زفاف أنيق من الساتان والتول يتميز بلونه الهادئ ونقشة الورود البسيطة التي تزين الكتفين والصدر، كما يعزز من جمال خصرك بحزام ذي فصوص.

أوسكار دي لارينتا

فستان دون أكمام جميل جدا يتميز بتصميمه الأنيق والعصري، يلفت الأنظار.. وتأتي نفشته على طريقة الدرابيه أو الطبقات، كما أن له حزامين ناعمين مزينين بالفصوص والفيونكة.

جيه إل إم لـ لازارو

فستان زفاف دون أكمام ذو نفشة بسيطة، يتميز بالورود الملونة التي تزين الصدر وتتناثر على الجزء السفلي، ما يضفي لمسة رومانسية حالمة على الفستان، كما لا يمكن مقاومة جمال الطرحة الطويلة.

كارولينا هيريرا

فستان زفاف من التول دون أكمام يتميز برقته والورود التي تزين الصدر وتتناثر على جزء صغير بعد الخصر لإطلالة في منتهى النعومة.

غاليا لاهاف

لن تستطيعي مقاومة هذا الفستان الرائع من تصميم الروسية المتميزة "غاليا لاهاف"، والتي نجحت في تحقيق إطلالة الأميرات في ذلك الفستان المنفوش من التول والجبير الأنيق. فهو يأتي بقصة صدر على شكل قلب ويغطي الجبير الصدر والأكمام ويزين الفستان من الجانب.

إيلي صعب

لا يمكن نسيان الرائع "إيلي صعب" عند ذكر الأناقة والفخامة في التصاميم. ويقدم "إيلي" فستان زفاف فخما يتميز باللون النيود الهادئ والنفشة البسيطة، وتزينه الورود المختلفة والأغصان، يتميز الفستان بالأكمام الشفافة كما أنه مرفق بطرحة طويلة غاية في الأناقة.

اترك تعليقاً