فساتين

قواعد يتعين عليك اتباعها قبيل شراء فستان الزفاف.. تعرفي عليها

قواعد يتعين عليك اتباعها قبيل شراء...

محتوى مدفوع

لا تعد عملية شراء فستان الزفاف لأي فتاة أو امرأة مقبلة على الزواج بتلك السهولة التي قد تتصورها كثيرات، فالمسألة تتطلب إدراك بعض القواعد التي تفيد في اختيار الفستان الأفضل والأنسب لضمان الظهور بشكل أنيق ومميز في ليلة الزفاف. ونقدم لك فيما يلي 3 قواعد يتعين عليك اتباعها قبيل شراء فستان زفافك: لا تتوقعي تجربة فستان بنفس مقاسك الفعلي عادة ما تكون هناك مقاسات محددة سلفاً لفساتين الزفاف، وهو ما يتعين عليك أن تتفهميه وتنتقي فستانك على أساسه. احرصي على ارتداء ملابسك الداخلية عند التوجه لشراء الفستان لا تنسي ارتداء ملابسك الداخلية الجيدة لأن الظروف قد تضطرك لقياس الفستان أمام

لا تعد عملية شراء فستان الزفاف لأي فتاة أو امرأة مقبلة على الزواج بتلك السهولة التي قد تتصورها كثيرات، فالمسألة تتطلب إدراك بعض القواعد التي تفيد في اختيار الفستان الأفضل والأنسب لضمان الظهور بشكل أنيق ومميز في ليلة الزفاف.

ونقدم لك فيما يلي 3 قواعد يتعين عليك اتباعها قبيل شراء فستان زفافك:

لا تتوقعي تجربة فستان بنفس مقاسك الفعلي

عادة ما تكون هناك مقاسات محددة سلفاً لفساتين الزفاف، وهو ما يتعين عليك أن تتفهميه وتنتقي فستانك على أساسه.

احرصي على ارتداء ملابسك الداخلية

عند التوجه لشراء الفستان لا تنسي ارتداء ملابسك الداخلية الجيدة لأن الظروف قد تضطرك لقياس الفستان أمام واحدة من موظفات المتجر أو الصالون الذي تشتري منه الفستان.

كوني مستعدة لتقبل وجهة نظر الآخرين في فستان زفافك

فالبائع في المتجر قد يكون له رأي مخالف لرأيك فيما يتعلق بمواصفات الفستان، لكنه قد يكون رأيا سليما، ويتعين عليك في تلك الحالة أن تأخذي به؛ لأنه يهدف لمصلحتك في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً