فساتين

من أسبوع موضة العرائس 2018 .. قطع ساحرة تناسب ليلة العمر

من أسبوع موضة العرائس 2018 .. قطع س...

الحديث عن أسبوع موضة العرائس ينقلنا إلى مشاهدة الكثير من الصور الظلية المبتكرة والكلاسيكية، وطبقات الأقمشة الشفافة كالشيفون والتول وتطريزات الدانتيل، لوحة ألوان بدرجات الأبيض والكريمي والعاجي، وغيرها من اللمسات التي تمنح العروس الإطلالة المثالية في ليلة العمر. وقد شهد أسبوع موضة العرائس لخريف 2018 مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية لأشهر المصممين العالميين، إذ قدموا فستان الزفاف بتصاميم فريدة ومبتكرة تلائم أذواق النساء اللاتي يرغبن دائما في التميز . وحتى نساعدك على اختيار فستان الزفاف الملائم والمواكب لصيحات الموضة، نعرض لك موديلات بتصاميم تخطف الأنفاس. ما بين فساتين زفاف كارولينا هيريرا التي تنبض بالأنوثة والرقة، وفساتين ريم عكرا التي

الحديث عن أسبوع موضة العرائس ينقلنا إلى مشاهدة الكثير من الصور الظلية المبتكرة والكلاسيكية، وطبقات الأقمشة الشفافة كالشيفون والتول وتطريزات الدانتيل، لوحة ألوان بدرجات الأبيض والكريمي والعاجي، وغيرها من اللمسات التي تمنح العروس الإطلالة المثالية في ليلة العمر.

وقد شهد أسبوع موضة العرائس لخريف 2018 مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية لأشهر المصممين العالميين، إذ قدموا فستان الزفاف بتصاميم فريدة ومبتكرة تلائم أذواق النساء اللاتي يرغبن دائما في التميز .

وحتى نساعدك على اختيار فستان الزفاف الملائم والمواكب لصيحات الموضة، نعرض لك موديلات بتصاميم تخطف الأنفاس.

ما بين فساتين زفاف كارولينا هيريرا التي تنبض بالأنوثة والرقة، وفساتين ريم عكرا التي تأخذ الطابع البوهيمي الساحر، فبالتأكيد ستجدين فستان زفاف يلائم ذوقك الشخصي.

إليك اختياراتنا من أسبوع موضة العرائس لخريف 2018، اختاري منها ما يعجبك..

اترك تعليقاً