فساتين

بالصور.. أحدث فساتين وصيفات العروس من أرقى الماركات العالمية 

محتوى مدفوع

وصيفة العروس وأناقتها جزء لا يتجزأ من فرحة العروس واكتمال بهجتها، إذ تكتمل أناقتها من إطلالة صديقاتها وأخواتها. من هنا جئنا إليك اليوم بتشكيلة فساتين رائعة أطلقتها أشهر العلامات التجارية بتنوع فريد، وقصات ترضي جميع الأذواق، والتي تعرضها لنا مجلة "انستايل" المهتمة بالموضة والمشاهير. وقد زاد في الآونة الأخيرة اهتمام العروس البالغ بفساتين وصيفاتها، لدرجة تجعلها تنتقي فساتين الوصيفات بنفسها لتتناسب مع فستانها، بينما تهتم الأخرى بإلباس كل الوصيفات فساتين متطابقة بقصة واحدة ولون واحد لإضفاء روح التناغم والتناسق مع إطلالتها. لذا هيا بنا عروس الغد نستعرض فساتين وصيفاتك لتختاري منها ما يحلو لك من بين هذه المجموعة الرائعة، ونحن

وصيفة العروس وأناقتها جزء لا يتجزأ من فرحة العروس واكتمال بهجتها، إذ تكتمل أناقتها من إطلالة صديقاتها وأخواتها.

من هنا جئنا إليك اليوم بتشكيلة فساتين رائعة أطلقتها أشهر العلامات التجارية بتنوع فريد، وقصات ترضي جميع الأذواق، والتي تعرضها لنا مجلة "انستايل" المهتمة بالموضة والمشاهير.

وقد زاد في الآونة الأخيرة اهتمام العروس البالغ بفساتين وصيفاتها، لدرجة تجعلها تنتقي فساتين الوصيفات بنفسها لتتناسب مع فستانها، بينما تهتم الأخرى بإلباس كل الوصيفات فساتين متطابقة بقصة واحدة ولون واحد لإضفاء روح التناغم والتناسق مع إطلالتها.

لذا هيا بنا عروس الغد نستعرض فساتين وصيفاتك لتختاري منها ما يحلو لك من بين هذه المجموعة الرائعة، ونحن متأكدون أن هذا الفستان يصلح لكل المناسبات، وللظهور به أكثر من مرة ويليق بك وبليلة العمر.

يقدم ألفريد سونغ فستان ميدي مذهلا مكشوف الكتفين، أما الجمبسوت فيقدمه "بلاك هالة بيكا"، بجانب فستان ريمني الماكسي المعروف بقصته الهادئة وخامته الناعمة.

والمخمل الحريري من "تيبي"، والفستان الماكسي "ميلان" المصمم من الشيفون بألوان رائعة، والجمبسوت الجيرسي ذي الأرجل الفضفاضة من "ديسي"، ولإطلالة أنثوية اختاري فستان "ليلي" الناعم.

ما رأيك بهذا الفستان الرائع من "أسوس" بأكمام البالون، وإن كنت من الباحثات عن الاختلاف والتميز نقدم هذا الفستان الماكسي بطبقات الدانتيل المكشكشة من YAS.

ولم ننس فستان الفابيولا المطبع بالزهور البرية من أليس وأوليفيا، كذلك الفستان الميدي من دون أكمام من شوشانا.

وأبدعت "جيني يو" عندما صممت هذا الفستان المدهش "اينيس" بقصة هادئة من الشيفون الرقيق، أما " فيليب ليم" فرفع شعار البساطة بهذا الفستان الميدي من الكريب المكشكش بدءًا من الرقبة وحتى الركبة، فضلا عن الفساتين التي أطلقتها دور أزياء نيكولاس لولا ويامي كيم" و دونا مورغان وغيرها.

لنستعرض معا صور أجمل فساتين وصيفات العروس بتوقيع أشهر الماركات العالمية.

اترك تعليقاً