فساتين

فساتين زفاف رائعة تناسب ذوات الجسم الممتلئ

فساتين زفاف رائعة تناسب ذوات الجسم...

محتوى مدفوع

خُلقنا بأجساد مختلفة الأنواع والأشكال، وذلك الأمر قد يؤرق العديد منا، وخصوصاً السيدات ذوات الجسم الممتلئ، إلا أنه ليست هناك حاجة لذلك؛ لأن كل سيدة مميزة بحد ذاتها. فلا يجب أن يكون جسمكِ مثل عارضات الأزياء لتشعري بالتميز والجمال، فأنتِ جميلة كما أنتِ، ونعلم أن اختيار الملابس المناسبة وخاصة فستان الزفاف مهمة صعبة لصاحبات الجسم الممتلئ. ولذلك جمعنا لكِ من مجلة "إينستايل"، مجموعة من أجمل فساتين الزفاف التي تناسب جسمكِ الممتلئ وتسلط الضوء على جمالكِ: تألقي بنعومة فستان الـ A Line فستان زفاف من دون أكمام رائع بقصة القلب الرومانسية، يتميز بلون النيود الهادئ من التل الناعم والجبير الأنيق. رومانسية

خُلقنا بأجساد مختلفة الأنواع والأشكال، وذلك الأمر قد يؤرق العديد منا، وخصوصاً السيدات ذوات الجسم الممتلئ، إلا أنه ليست هناك حاجة لذلك؛ لأن كل سيدة مميزة بحد ذاتها.

فلا يجب أن يكون جسمكِ مثل عارضات الأزياء لتشعري بالتميز والجمال، فأنتِ جميلة كما أنتِ، ونعلم أن اختيار الملابس المناسبة وخاصة فستان الزفاف مهمة صعبة لصاحبات الجسم الممتلئ.

ولذلك جمعنا لكِ من مجلة "إينستايل"، مجموعة من أجمل فساتين الزفاف التي تناسب جسمكِ الممتلئ وتسلط الضوء على جمالكِ:

تألقي بنعومة فستان الـ A Line

فستان زفاف من دون أكمام رائع بقصة القلب الرومانسية، يتميز بلون النيود الهادئ من التل الناعم والجبير الأنيق.

رومانسية التول والدانتيل

فستان أنيق بأكمام طويلة من الدانتيل يتميز بقصة الصدر على شكل v وقطعة كريستال تزين خصركِ، كما يتميز بالطبقات؛ لإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة.

البساطة عنوان أناقتكِ

فستان زفاف بسيط أنيق يتميز بتطريزات شيك تزين الجزء العلوي من الفستان مع حزام مُزين بالكريستال يسلط الضوء على خصركِ.

نعومة الوردي لجاذبية خاصة

فستان زفاف منفوش من دون أكمام يتميز بلونه الوردي الناعم والهادئ والتطريز البسيط عند الصدر والخصر لإطلالة ناعمة كالأميرات.

تألقي بالساتان ذي القصة بحرف V

فستان بسيط أنيق من الساتان الجميل، يتميز بقصة حرف V عند الصدر.

جاذبية الميرميد

تألقي بفستان الميرميد الجذاب لإبراز منحنيات جسمكِ بشكل رائع.

فستان ميرميد حالم

يعد ذلك الفستان من أكثر فساتين الزفاف أناقة وجاذبية للونه الهادئ المميز وتصميمه الجميل من التل والجبير الأنيق، فلا تترددي في ارتدائه إذ سيجذب الأنظار لجمالكِ ومنحنياتكِ.

أناقة الدانتيل

للدانتيل جاذبية وأناقة فريدان من نوعهما، فهو يضفي البساطة والأناقة على إطلالة أي عروس ناهيك عن الجاذبية التي يضفيها أيضاً لإطلالتكِ لتطلين كالأميرات، كما يتميز الفستان بأكمام التلتين الأنيقة وتصميم الميرميد الجذاب.

اترك تعليقاً