فساتين

مجموعة الزفاف من ريم أروداكي لخريف 2018.. مستوحاة من أسلوب الروك آند رول

قدمت المصممة الفرنسية ريم أروداكي تشكيلتها الجديدة خلال أسبوع موضة العرائس، والتي تضمنت تصاميم تجمع بين القوة والأناقة بمجموعة من الصور الظلية المتنوعة، بدءا من الفساتين وصولا إلى البدلات بلمسات من وحي الروك آند رول. وسعت أروداكي لتحدي تصاميم فساتين زفاف العروس التقليدية بخطها الجديد، الذي جمع بين قصات العنق الكلاسيكية والتطريزات والفتحات المثيرة والكشاكش الملفتة للأنظار. وعلى الرغم من وجهة نظرها الحديثة، اعترفت أروداكي أنها لا تزال تستلهم تصاميمها من أيقونات السبعينيات مثل جين بيركين ورومي شنايدر، وتصاميمها البوهيمية الأنيقة، كما أنها لا تزال تزداد شعبية مع مرور كل عام.

قدمت المصممة الفرنسية ريم أروداكي تشكيلتها الجديدة خلال أسبوع موضة العرائس، والتي تضمنت تصاميم تجمع بين القوة والأناقة بمجموعة من الصور الظلية المتنوعة، بدءا من الفساتين وصولا إلى البدلات بلمسات من وحي الروك آند رول.

وسعت أروداكي لتحدي تصاميم فساتين زفاف العروس التقليدية بخطها الجديد، الذي جمع بين قصات العنق الكلاسيكية والتطريزات والفتحات المثيرة والكشاكش الملفتة للأنظار.

وعلى الرغم من وجهة نظرها الحديثة، اعترفت أروداكي أنها لا تزال تستلهم تصاميمها من أيقونات السبعينيات مثل جين بيركين ورومي شنايدر، وتصاميمها البوهيمية الأنيقة، كما أنها لا تزال تزداد شعبية مع مرور كل عام.

اترك تعليقاً