فساتين

مجموعة فساتين زفاف فيرا وانغ لخريف 2018.. بسيطة بمشاعر باريسية

محتوى مدفوع

عرضت مصممة الأزياء الأمريكية فيرا وانغ مجموعتها الجديدة من فستاتين الزفاف لموسم خريف 2018، والتي تضمنت تصاميم بأسلوب المينيماليست مفعمة بالمشاعر الباريسية الرومانسية. واستوحت المصممة تشكيلتها الجديدة من حديقة لوكسمبورغ، إذ تم عرض المجموعة هناك، وتصويرها من قبل باتريك ديمارتشيلير. وتضمنت المجموعة فساتين من الدانتيل بقصة الكورسيه الضيقة من الأعلى، وفساتين الشيفون بالتنورة الضخمة والتوب المطرز والأكمام الشفافة، وفساتين بتنورة ماكسي مزينة بالريش، وفستانا بالأكمام الطويلة مصنوعا من دانتيل الماكرامي بتوب الكورسيه، و قصة الوركين الواسعة مستوحى من إطلالات ماري أنطوانيت، وآخر مصنوعا من التول الأنيق وتوبا بصيحة البيبلوم.

عرضت مصممة الأزياء الأمريكية فيرا وانغ مجموعتها الجديدة من فستاتين الزفاف لموسم خريف 2018، والتي تضمنت تصاميم بأسلوب المينيماليست مفعمة بالمشاعر الباريسية الرومانسية.

واستوحت المصممة تشكيلتها الجديدة من حديقة لوكسمبورغ، إذ تم عرض المجموعة هناك، وتصويرها من قبل باتريك ديمارتشيلير.

وتضمنت المجموعة فساتين من الدانتيل بقصة الكورسيه الضيقة من الأعلى، وفساتين الشيفون بالتنورة الضخمة والتوب المطرز والأكمام الشفافة، وفساتين بتنورة ماكسي مزينة بالريش، وفستانا بالأكمام الطويلة مصنوعا من دانتيل الماكرامي بتوب الكورسيه، و قصة الوركين الواسعة مستوحى من إطلالات ماري أنطوانيت، وآخر مصنوعا من التول الأنيق وتوبا بصيحة البيبلوم.

اترك تعليقاً