فساتين

إليك لمسات خالدة في عالم الأعراس.. لن تتغير مع مرور الزمن!

إليك لمسات خالدة في عالم الأعراس.....

محتوى مدفوع

رغم حرص كل مصممي الأزياء العالميين على طرح تشكيلات جديدة ومتنوعة من فساتين الزفاف، في عروض أزيائهم بكل المواسم، إلا أن هناك مجموعة من الصيحات التي لا تنتهي موضتها، مع مرور الوقت والزمن، وتبقى خالدة إلى الأبد. وإليك مجموعة من الصيحات الخالدة، والتي لن تنتهي استعمالاتها أبداً، ليس فقط في فساتين ليلة العمر، بل كذلك ديكورات الزفاف. الأكمام الطويلة رغم أن السنوات والمواسم الأخيرة حملت لنا فستان الزفاف ذا اتجاه الصدر المكشوف، إلا أن الفستان ذا الأكمام الطويلة، كان من أبرز الصيحات التي لا تغادر عالم الموضة أبدا، والذي ارتدته منذ سنوات طويلة كثيرات من المشاهير، من أبرزهن السيدة الأميركية

رغم حرص كل مصممي الأزياء العالميين على طرح تشكيلات جديدة ومتنوعة من فساتين الزفاف، في عروض أزيائهم بكل المواسم، إلا أن هناك مجموعة من الصيحات التي لا تنتهي موضتها، مع مرور الوقت والزمن، وتبقى خالدة إلى الأبد.

وإليك مجموعة من الصيحات الخالدة، والتي لن تنتهي استعمالاتها أبداً، ليس فقط في فساتين ليلة العمر، بل كذلك ديكورات الزفاف.

الأكمام الطويلة

رغم أن السنوات والمواسم الأخيرة حملت لنا فستان الزفاف ذا اتجاه الصدر المكشوف، إلا أن الفستان ذا الأكمام الطويلة، كان من أبرز الصيحات التي لا تغادر عالم الموضة أبدا، والذي ارتدته منذ سنوات طويلة كثيرات من المشاهير، من أبرزهن السيدة الأميركية الأولى السابقة جاكلين كينيدي، وكذلك الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

الطرحة الطويلة

لم يكن غريبا أن تظل طرحة العروس الطويلة متربعة على عرش موضة فساتين الزفاف أيضاً، خاصة أنها تجعل العروس تشعر أنها امرأة مميزة، ومن أبرز المشاهير اللاتي ارتدين منذ سنوات طويلة فستان الزفاف بالطرحة الطويلة الملكة إليزابيث، التي ارتدت في زفافها طرحة طويلة بشكل مذهل، وهو ما فعلته الأميرة كيت ميدلتون أيضا.

تيجان الزهور

تيجان الزهور أيضا من الصيحات التي لا تنتهي موضتها في الزفاف أبدا، وحتى إذا اختفت من الفستان، فلا يمكن أن تختفي من على رأس العروس، ومن أشهر النجمات العالميات اللاتي تألقن بها في زفافهن قديما النجمة العالمية أودري هيبورن عام 1954.

كعكة العروس

كعكة العروس المكونة من عدة طبقات، سواء كانت مزيّنة بالورود البيضاء، أو الملونة، من الاتجاهات التي لا تغادر عالم موضة الزفاف أبدا، وهو التقليد الذي ظهر في زفاف النجمة العالمية بريسيلا بريسلي، يوم زفافها من ألفيس بريسلي عام 1967.

المزج بين الورود المجفّفة والطازجة

تمسك العروس بباقة ورد في يدها منذ زمن طويل، ويبدو أنها لن تتركها أبدا، خاصة تلك الباقات التي تجمع بين الزهور المجففة والطبيعية، مثلما فعلت الأميرة الراحلة ديانا يوم زفافها من الأمير تشارلز عام 1981

اترك تعليقاً