فساتين

استلهمي أسرار الجمال الباريسي لتتألقي في زفافكِ

استلهمي أسرار الجمال الباريسي لتتأل...

محتوى مدفوع

تسعى كل النساء للحصول دون عناء على تلك الإطلالة الجميلة التي تُعرف بها المرأة الباريسية، فهي بسيطة ولكن بعيدة المنال. ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "برايدال غايد" نصائح هامة من شأنها أن تمنحكِ إطلالة الزفاف الباريسية الأنيقة: الدقة أهم من الحجم مفتاح الحصول على الإطلالة الباريسية هو البساطة والأناقة، فتجنبي الفساتين الكبيرة المنفوشة ذات الذيول الطويلة، واختاري البساطة، واحرصي على كشف الجسم بشكل لائق. حافظي على البساطة لا تضيف العروس الباريسية الإكسسوارات اللامعة إلى فستان زفافها، بل تترك القماش يلمع بدلاً من ذلك، بالاستعانة بالدانتيل على سبيل المثال. الجودة أهم من العدد لا تنجرفي في اختيار الإكسسوارات. فالمصمم الفرنسي "دلفين

تسعى كل النساء للحصول دون عناء على تلك الإطلالة الجميلة التي تُعرف بها المرأة الباريسية، فهي بسيطة ولكن بعيدة المنال.

ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "برايدال غايد" نصائح هامة من شأنها أن تمنحكِ إطلالة الزفاف الباريسية الأنيقة:

الدقة أهم من الحجم

مفتاح الحصول على الإطلالة الباريسية هو البساطة والأناقة، فتجنبي الفساتين الكبيرة المنفوشة ذات الذيول الطويلة، واختاري البساطة، واحرصي على كشف الجسم بشكل لائق.

حافظي على البساطة

لا تضيف العروس الباريسية الإكسسوارات اللامعة إلى فستان زفافها، بل تترك القماش يلمع بدلاً من ذلك، بالاستعانة بالدانتيل على سبيل المثال.

الجودة أهم من العدد

لا تنجرفي في اختيار الإكسسوارات. فالمصمم الفرنسي "دلفين مانيفيت"، ينصح بعدم ارتداء العروس قلادة، لتسمح بعنق الفستان بالظهور.

لا تغيري من نفسك

يجب أن تكون إطلالتكِ للزفاف متناسقة مع طبيعتكِ، فقاعدة الأزياء الفرنسية الكلاسيكية هي: "ارتدي الملابس التي تحبينها لنفسكِ، وليس للاستعراض".

ابقي جريئة

لا تكترث المرأة الفرنسية المستقلة بآراء الآخرين في ما يتعلق بإطلالتها. فلا تشعري بالضغط للالتزام بمعايير فستان الزفاف التقليدي، فإذا كنتِ ترغبين بارتداء فستان قصير فافعلي ذلك. وإذا كنتِ لا ترغبين بارتداء فستان على الإطلاق، فارتدي بدلة!

اترك تعليقاً