فساتين

تعرفي على فستان الزفاف الأكثر شعبية على إنستغرام

تعرفي على فستان الزفاف الأكثر شعبية...

محتوى مدفوع

يُعدّ إنستغرام  أحد أفضل المواقع للحصول على الإلهام والأفكار عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف، وخلال هذا الأسبوع، لفت فستان زفاف العروس الإندونيسية "إنتان الزهراء" الأنظار بروعته وجماله، حيث حصدت الصور أكثر من 200 ألف إعجاب عبر الحساب الشخصي للعروس قبل أن تقوم بإغلاقه عن العامة. ويعود السبب وراء شهرة هذا الفستان الذي صممه الإندونيسي الشهير إيفان غوناوان، بأنه يأتي بتصميم مستوحى من فستان سندريلا، وخصوصاً الذيل المنسدل البارز، إلى جانب التطريزات البراقة التي زينت الفستان بالكامل وصولا إلى التنورة، التي صممت من كميات هائلة من قماش التول الراقي.

يُعدّ إنستغرام  أحد أفضل المواقع للحصول على الإلهام والأفكار عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف، وخلال هذا الأسبوع، لفت فستان زفاف العروس الإندونيسية "إنتان الزهراء" الأنظار بروعته وجماله، حيث حصدت الصور أكثر من 200 ألف إعجاب عبر الحساب الشخصي للعروس قبل أن تقوم بإغلاقه عن العامة.

ويعود السبب وراء شهرة هذا الفستان الذي صممه الإندونيسي الشهير إيفان غوناوان، بأنه يأتي بتصميم مستوحى من فستان سندريلا، وخصوصاً الذيل المنسدل البارز، إلى جانب التطريزات البراقة التي زينت الفستان بالكامل وصولا إلى التنورة، التي صممت من كميات هائلة من قماش التول الراقي.

اترك تعليقاً