فساتين

بالصور..أجمل فساتين الزفاف القصيرة لتتألقي في ليلتك!

بالصور..أجمل فساتين الزفاف القصيرة...

تنتظر معظم السيدات ومحبات الموضة بفارغ الصبر معرفة كل ما هو جديد عن صيحات الموضة والأزياء، كما تهتم المقبلات على الزواج على الخصوص بمعرفة أحدث صيحات الأزياء الخاصة بحفلات الزفاف، وخاصة فستان الزفاف. جلبنا لكِ اليوم من مجلة "برايدل غايد"، مجموعة رائعة من أجمل فساتين الزفاف القصيرة من أسبوع الموضة لفساتين الزفاف، من تصميم مجموعة متنوعة من مصممي الأزياء العالميين: مون لايت تانغو فستان زفاف رائع من تصميم "مون لايت تانغو"، يتميز بكونه مستلهما من الفساتين الكلاسيكية الناعمة، كما يضيف إليه الحزام اللامع لمسة أنيقة وجذابة لامثيل لها. مارك زينيو فستان رائع من تصميم المبدع العالمي "مارك زينينو" من دون

تنتظر معظم السيدات ومحبات الموضة بفارغ الصبر معرفة كل ما هو جديد عن صيحات الموضة والأزياء، كما تهتم المقبلات على الزواج على الخصوص بمعرفة أحدث صيحات الأزياء الخاصة بحفلات الزفاف، وخاصة فستان الزفاف.

جلبنا لكِ اليوم من مجلة "برايدل غايد"، مجموعة رائعة من أجمل فساتين الزفاف القصيرة من أسبوع الموضة لفساتين الزفاف، من تصميم مجموعة متنوعة من مصممي الأزياء العالميين:

مون لايت تانغو

فستان زفاف رائع من تصميم "مون لايت تانغو"، يتميز بكونه مستلهما من الفساتين الكلاسيكية الناعمة، كما يضيف إليه الحزام اللامع لمسة أنيقة وجذابة لامثيل لها.

مارك زينيو

فستان رائع من تصميم المبدع العالمي "مارك زينينو" من دون أكمام، يتميز بقصّة القلب الناعمة وطبقاته المتعددة بالجزء السفلي، كما أنه طويل بنسبة بسيطة من الخلف.

أيفي آند إستر

فستان زفاف متوسط الطول بأكمام قصيرة من الدانتيل الناعم والتل، يحتضن الخصر لإبرازه ويأتي فضفاضًا إلى حد ما بعد الخصر.

فينوس إنفورمالز

فستان زفاف أنيق أوف شولدر من الدانتيل ذو أكمام الثلثين، ويأتي بقصّة القلب مع حزام من الساتان أو الحرير الناعم وإكسسوارات جذابة.

باميلا رولاند

فستان زفاف انسيابي بسيط وأنيق من تصميم "باميلا رولاند" ويتميز باللآلئ الفخمة التي تزين رقبة الفستان وجزءا من الصدر، كما يدخل فيه قماش الدانتيل أيضًا ليضفي عليه إطلالة رائعة.

تيمبرلي لندن

يتميز هذا الفستان بلونه الهادئ وتصميمه الناعم الذي تزينه الورود، كما يأتي بأكمام طويلة مزينة بتصاميم جذابة.

أوليغ كاساني

فستان رائع بأكمام طويلة من "أوليغ كاساني"، يتميز بقصّة القلب الناعمة، بالإضافة إلى كونه منفوشاً بعض الشيء كما تزينه أغصان الورود من أعلى لتنتشر على الفستان برقة.

فيرا وانغ

في هذا الفستان الرائع، ستشعرين كما لو أنك باليرينا حالمة تستطيعين الطيران كالفراشة، حيث يتميز بكونه يشبه فستان لاعبة البالية وتزينه الورود أيضًا.

مونيك لولييه

فستان زفاف من "مونيك لولييه"، يتميز بلونه المختلف الناعم وتصميمه الرقيق، حيث استعانت بالغبير الأنيق ذي الورود وأضافت شريطاً ناعمًا عند الخصر.

رومونا كيفيزا

لن تستطيعي مقاومة جمال هذا الفستان المنفوش الرائع، فهو يتميز بأناقته، وجاذبيته، ونعومته الخاصة، فمن قصّة القلب المثالية إلى حزام الخصر الفضي، فقد أبدعت المصممة بالفستان.

اترك تعليقاً