فساتين

بالصور.. أفكار لأجمل إطلالات حفلات الزفاف لبداية الخريف

محتوى مدفوع

يُعد الصيف والخريف موسمي الحفلات والمناسبات، خاصة حفلات الزفاف، إلا أن اختيار إطلالة مناسبة وأنيقة لحضور حفل زفاف في هذين الموسمين يعد أمراً مؤرقاً للكثير من السيدات. ويتوقف اختيار الإطلالة المناسبة على العديد من العوامل، منها طبيعة ومكان الزفاف (مكان مفتوح أم صالة مغلقة) وتوقيت الزفاف (في الصباح أم المساء). تلك التفاصيل تشكل فارقاً كبيراً لدى السيدات وتؤثر في اختياراتهن، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار" مجموعة من أجمل الإطلالات لتختاري منها ما يناسبك لحضور حفل زفاف بالخريف بكامل أناقتك وجاذبيتك دون حيرة: الألوان الجريئة يمكنك اختيار فستان باللون الفوشيا والأسود، فذلك المزيج يضفي جرأة وجاذبية مميزة على إطلالتك.

يُعد الصيف والخريف موسمي الحفلات والمناسبات، خاصة حفلات الزفاف، إلا أن اختيار إطلالة مناسبة وأنيقة لحضور حفل زفاف في هذين الموسمين يعد أمراً مؤرقاً للكثير من السيدات.

ويتوقف اختيار الإطلالة المناسبة على العديد من العوامل، منها طبيعة ومكان الزفاف (مكان مفتوح أم صالة مغلقة) وتوقيت الزفاف (في الصباح أم المساء).

تلك التفاصيل تشكل فارقاً كبيراً لدى السيدات وتؤثر في اختياراتهن، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار" مجموعة من أجمل الإطلالات لتختاري منها ما يناسبك لحضور حفل زفاف بالخريف بكامل أناقتك وجاذبيتك دون حيرة:

الألوان الجريئة

يمكنك اختيار فستان باللون الفوشيا والأسود، فذلك المزيج يضفي جرأة وجاذبية مميزة على إطلالتك. وكما ترين، جربي مثل ذلك الفستان الطويل ذي الرباط، ونسقي معه قرطاً لؤلؤياً طويلاً وحذاء بالكعب العالي باللون الأسود، كما يمكنك استخدام الخاتم ذي الفصوص اللامعة لإكمال إطلالتك.

إطلالة عصرية بالأصفر

تألقي باللون الأصفر الرائج جداً بـ 2017 لإطلالة عصرية أنيقة، ونسقي معه قرطاً طويلاً بعض الشيء باللونين الفضي والذهبي، وحقيبة سوداء صغيرة مع حذاء كعب عال بالأسود.

إطلالة رائعة لزفاف على الشاطئ

إذا كنتِ تستعدين لحضور زفاف على الشاطئ أو على متن يخت مثلاً، يمكنك ارتداء فستان أوف شولدر قصير أبيض ذي تقليمات زرقاء لإطلالة مختلفة. ولإضافة الجاذبية على إطلالتك، ارتدي حذاء بكعب عال أبيض أو فضيا لامعا، كما يمكنك ارتداء قرط على شكل صدف البحر وحقيبة كلتش أنيقة.

الأسود الكلاسيكي

لا غنى طبعاً عن الفستان الأسود الذي يضفي لمسة خاصة من الأنوثة والجاذبية لإطلالتك، فجربي ارتداء فستان أسود قصير دون أكمام مع حقيبة وحذاء من اللون نفسه. ولكسر حدة اللون، ارتدي قرطاً بلون مختلف مثل الستايل اللامع الظاهر بالصورة.

إطلالة ناعمة بالورود

نقشات الورود تضفي نعومة وأنوثة لا مثيل لهما على الإطلالة، ويمكنك ارتداء مثل هذا الفستان الناعم بنقشات الورود الناعمة الذي يجمع بين الستايل البوهيمي وستايل العصر الفيكتوري. ويمكنك اختيار حقيبة كلتش مخملية وحذاء كعب عال باللون بالوردي الهادئ.

 كما توجد خيارات أخرى يمكن أن تحوز على إعجابك سنعرضها لكِ لتختاري منها ما يلائم ذوقك وشخصيتك.

اترك تعليقاً