فساتين

بالصور.. لن تقاومي جمال فساتين الزفاف من المصمم "راندي فينولي"

معظم النساء ينتظرن كل ماهو جديد بعالم الأزياء والموضة، ومن بين الفساتين التي تنتظرها كل فتاة، هو فستان الزفاف الذي يعد من أهم تفاصيل يومها الكبير، وقد حان الوقت لتدخلي في عالم من السحر مع مجموعة "راندي فينولي" لفساتين الزفاف. نشأ "راندي فينولي" كمصمم فساتين زفاف واكتسب شهرة واسعة بفضل برنامج "ساي يس تو ذا دريس"، ومن ثم عاد "راندي" لجذوره كمصمم أزياء وأطلق مجموعته الرائعة لفساتين الزفاف في نيويورك بأسبوع الموضة لفساتين زفاف 2017. وكما هو متوقع، أثارت مجموعته إعجاب الكثيرين بنعومة وتنوع تصاميمها، فهي مصممة لتناسب جميع الاذواق، فمنها الفساتين المنفوشة والأخرى الانسيابية على الجسم والتي تتراوح أسعارها

معظم النساء ينتظرن كل ماهو جديد بعالم الأزياء والموضة، ومن بين الفساتين التي تنتظرها كل فتاة، هو فستان الزفاف الذي يعد من أهم تفاصيل يومها الكبير، وقد حان الوقت لتدخلي في عالم من السحر مع مجموعة "راندي فينولي" لفساتين الزفاف.

نشأ "راندي فينولي" كمصمم فساتين زفاف واكتسب شهرة واسعة بفضل برنامج "ساي يس تو ذا دريس"، ومن ثم عاد "راندي" لجذوره كمصمم أزياء وأطلق مجموعته الرائعة لفساتين الزفاف في نيويورك بأسبوع الموضة لفساتين زفاف 2017.

وكما هو متوقع، أثارت مجموعته إعجاب الكثيرين بنعومة وتنوع تصاميمها، فهي مصممة لتناسب جميع الاذواق، فمنها الفساتين المنفوشة والأخرى الانسيابية على الجسم والتي تتراوح أسعارها بين 1500 و3000 دولار.

ومن مجلة "برايدل غايد" جلبنا لكِ مجموعة "راندي فينولي" لفساتين الزفاف لتختاري منها ما يعجبكِ. ورغم تنوع واختلاف تصميمات الفساتين إلا أن النعومة، والجاذبية والأناقة كانت السمات المشتركة بينها.

فمن بين تلك المجموعة الرائعة، ستجدين فستاناً من التل المنفوش دون حمالات باللون السماوي الهادئ جداً، والذي تميز بالورود المنتشرة به وقد جمع هذا الفستان بين الجرأة والنعومة بنفس في الوقت نفسه، وهو متوفر باللون الأبيض أيضاً، كما سترين فستاناً بسيطاً ذا حمالات باللون الأبيض الهادئ يتميز باحتوائه على جيوب خفية.

وبالإضافة للقطع العصرية، ستجدين فستان ميرميد بسيطا ولكنه ذو لمسة ملكية أنيقة بفضل الكاب الطويل الملحق به، ليس ذلك فقط بل يمكنك إزالة الكاب وقتما تشائين لإطلالة مختلفة.

ومن بين التصاميم المميزة أيضاً، هناك فستان زفاف ذو قطعتين: قطعة فوقية ذات قصّة القلب دون حمالات، وتنورة منفوشة من التل.

فيبدو أن "راندي فينولي" قد عاد وبقوة بتصاميم متنوعة وجذابة تناسب فعلاً جميع الاذواق، وسنأخذك في جولة لمجموعته لفساتين الزفاف في الصور التالية:

اترك تعليقاً