فساتين

هل سترتدين أكثر من فستان ليلة زفافك مثل المشاهير؟

هل سترتدين أكثر من فستان ليلة زفافك...

إنه لمجهود شاق أن تبحث العروس عن فستان واحد لليلة العمر، وتمكث بالأيام والشهور وهي تتنقل بين المتاجر ومواقع الإنترنت لتعثر على فستان أحلامها كما تخيلته، لكن ما الذي يجعل النجمات يحرصنَ على الظهور بأكثر من فستان زفاف؟. شاهدي معنا صور ما اخترته النجمات لشكل الفستان الثاني لليلة زفافهنّ بدءاً من نيكول ترونفيو إلى كيت ميدلتون لتقرري في النهاية هل ستتبعين الاتجاه نفسه يوم زفافك؟ نيكول ترونفيو تنفست الصعداء بعيداً عن فستان زفافها من قبل مصمم الأزياء الأسترالي "ستيفن خليل" عندما ارتدت هذا الفستان الرائع المصنوع من الدانتيل من "يولان كريس". لارا ستون ارتدت لارا ستون فستاناً مبهراً بتوقيع مصمم

إنه لمجهود شاق أن تبحث العروس عن فستان واحد لليلة العمر، وتمكث بالأيام والشهور وهي تتنقل بين المتاجر ومواقع الإنترنت لتعثر على فستان أحلامها كما تخيلته، لكن ما الذي يجعل النجمات يحرصنَ على الظهور بأكثر من فستان زفاف؟.

شاهدي معنا صور ما اخترته النجمات لشكل الفستان الثاني لليلة زفافهنّ بدءاً من نيكول ترونفيو إلى كيت ميدلتون لتقرري في النهاية هل ستتبعين الاتجاه نفسه يوم زفافك؟

نيكول ترونفيو

تنفست الصعداء بعيداً عن فستان زفافها من قبل مصمم الأزياء الأسترالي "ستيفن خليل" عندما ارتدت هذا الفستان الرائع المصنوع من الدانتيل من "يولان كريس".

لارا ستون

ارتدت لارا ستون فستاناً مبهراً بتوقيع مصمم الأزياء "ريكاردو تيسكي" من جيفنشي ليلة زواجها من "ديفيد والاس" واستبدلته بفستان مرصع بالذهب.

كيت ميدلتون

أما دوقة كامبريدج فاستبدلت فستان زفافها الدانتيل الأنيق من توقيع "سارة بيرتون" من دار أزياء ألكسندر ماكوين بفستان آخر من نفس الدار لمراسم الاستقبال الملكي.

سولانغ نولز

كان فستان سولانغ مزوداً بكاب ثم استبدلته بجمبسوت من توقيع "ستيفان رولاند" لاستقبال الضيوف.

كيم كارداشيان

عند زواجها من كريس همفريز ارتدت كيم ثلاثة فساتين مختلفة منهما هذا الفستان المذهل من الحرير الأبيض يشبه حوريات البحر بذيل طويل.

كريسي تيغن

أما كريسي فكل شيء في حفل زفافها كان ينطق باسم زوجها "جون ليجيند" وارتدت ثلاثة فساتين من فيرا وانغ من بينها هذا الفستان الأحمر الرائع في الحفل الليلي.

آنا بياتريس باروس

آنا بياتريس باروس حطمت كل القيود وارتدت أربع فساتين يوم زفافها، وكان هذا الفستان المصنوع من الخيوط الذهبية بتوقيع "نعيم خان".

جايمي تشونغ

ارتدت جايمي فستاناً أنيقاً من مونيك ليلير بأكمام طويلة يوم زواجها من "بريان جرينبرج" قبل أن تستبدله بفستان من تصميم جوناثان سيمخاي.

اترك تعليقاً