فساتين

ماذا تفعلين إذا غيرتِ رأيك ورفضتِ ارتداء فستان زفافك بعد شرائه؟

ماذا تفعلين إذا غيرتِ رأيك ورفضتِ ا...

رغم أن كل العرائس يستغرقن وقتا طويلا قبل الاتفاق على شراء فستان الزفاف الذي يرتدينه عادة مرة واحدة في الحياة، وهي ليلة العمر، إلا أن البعض يتسرعن في اقتنائه قبل أن يكتشفن أنه غير ملائم وأن الخيار كان خاطئاً من الأساس. والسؤال: ماذا تفعل العروس إذا كرهت ارتداء فستان زفافها بعد شرائه بالفعل؟ التعديل يجب أولا تحديد الجزء الذي تكرهينه في الفستان، مثل الذراعين، أو الخصر، أو الذيل، أو غيرها، والاتجاه فورا إلى المتجر الذي اشتريته منه للتأكد من إمكانية إجراء بعض التعديلات البسيطة على هذا الجزء، فلربما أمكن إصلاح الأمر وبذلك تحققين التعديلات التي ترغبين بها. الإضافة طلّة الفستان كله قد تتغير

رغم أن كل العرائس يستغرقن وقتا طويلا قبل الاتفاق على شراء فستان الزفاف الذي يرتدينه عادة مرة واحدة في الحياة، وهي ليلة العمر، إلا أن البعض يتسرعن في اقتنائه قبل أن يكتشفن أنه غير ملائم وأن الخيار كان خاطئاً من الأساس.

والسؤال: ماذا تفعل العروس إذا كرهت ارتداء فستان زفافها بعد شرائه بالفعل؟

التعديل

يجب أولا تحديد الجزء الذي تكرهينه في الفستان، مثل الذراعين، أو الخصر، أو الذيل، أو غيرها، والاتجاه فورا إلى المتجر الذي اشتريته منه للتأكد من إمكانية إجراء بعض التعديلات البسيطة على هذا الجزء، فلربما أمكن إصلاح الأمر وبذلك تحققين التعديلات التي ترغبين بها.

الإضافة

طلّة الفستان كله قد تتغير في نظرك بعد إضافة بسيطة، مثل حزام الخصر، أو إكسسوارات، أو حذاء مميز، أو قلادة، أو حتى أقراط، لذا عليك تجربة بعض هذه الاختيارات على الفستان، ولاحظي الفرق بين الفستان قبل وبعد.

تغيير التسريحة والمكياج

يجب أن تعلمي أن الفستان وحده ليس البطل المطلق يوم الزفاف، ولكن تسريحة شعرك ومكياجك يشكلان عاملا هاما مكملا لأناقته، لذا يجب عليكِ اعتماد التسريحة التي تجعل الفستان مشعا، والمكياج لافتا، ويُنصح بعمل بروفة كاملة لك مع الفستان والتسريحة والمكياج النهائي، فقد يتغير رأيك بعدها.

التغيير الجذري

إذا كان فستانك تقليديا وشعرت أنكِ استعجلتِ أو أسأتِ الاختيار، فيمكنك بسهولة إجراء تغيير جذري عليه، عن طريق إضافة الريش الناعم الأبيض، أو الترتر سهل التركيب، أو إضافة طبقات من نفس نوع الفستان، مما يعمل على تغيير إطلالته دون أن يكلّفك الأمر دفع الكثير من الأموال.

التبديل

أما إذا كان الوضع سيئاً جداً ومن الصعب تنفيذ كل هذه الحلول، فلا مفر من الاتجاه إلى المتجر الذي اشتريته منه، لطلب استبداله بفستان آخر، حتى لو اضطررت إلى دفع أموال إضافية، فليلة واحدة في العمر تستحق التضحية.

البيع

إنه السيناريو الأسوأ، حين يرفض المتجر تبديل الفستان بآخر، وهنا يجب أن تفكري في بيع الفستان، بأي طريقة، للحصول على المال مرة أخرى، لشراء فستان جديد، صحيح أنك لن تحصلي على نفس السعر الذي اشتريت به، ولكن هذا المبلغ سيكون بداية لشراء فستان أحلامك من جديد.

اترك تعليقاً