فساتين

فساتين زفاف شبيهة بفستان "بيبا ميدلتون" وبأسعار معقولة

قد لا تكون "بيبا ميدلتون" من العائلة المالكة البريطانية، لكنها بالتأكيد بدت كأميرة عندما تزوجت برجل الأعمال جيمس ماثيوز خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث تألقت العروس البالغة من العمر 33 عامًا بفستان أنيق من تصميم "جايلز ديكون" والذي تميز بتصميم خرافي، أكمام قصيرة وقبة عنق عالية، وأفضل ما في الفستان هو أنه خلق توازنًا بين التفاصيل الكلاسيكية واللمسات العصرية، ما يعني أنه سوف يبدو دائمًا مذهلاً مهما تطورت صيحات فساتين الزفاف. إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة راقية وخالدة مثل "بيبا ميدلتون" خلال ليلة العمر، فيمكنك القيام بذلك دون أن تحتاجي إلى ثروة مالية. إليكِ أبرز موديلات فساتين

قد لا تكون "بيبا ميدلتون" من العائلة المالكة البريطانية، لكنها بالتأكيد بدت كأميرة عندما تزوجت برجل الأعمال جيمس ماثيوز خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث تألقت العروس البالغة من العمر 33 عامًا بفستان أنيق من تصميم "جايلز ديكون" والذي تميز بتصميم خرافي، أكمام قصيرة وقبة عنق عالية، وأفضل ما في الفستان هو أنه خلق توازنًا بين التفاصيل الكلاسيكية واللمسات العصرية، ما يعني أنه سوف يبدو دائمًا مذهلاً مهما تطورت صيحات فساتين الزفاف.

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة راقية وخالدة مثل "بيبا ميدلتون" خلال ليلة العمر، فيمكنك القيام بذلك دون أن تحتاجي إلى ثروة مالية.

إليكِ أبرز موديلات فساتين زفاف شبيهة بفستان "بيبا ميدلتون" وبسعر معقول.

اترك تعليقاً