فساتين

نجمات خرجن عن المألوف بفساتين ملونة في زفافهن

محتوى مدفوع

يتميز اللون الأبيض بين سائر الألوان بأنه اللون المفضل لفستان الزفاف، وفي معظم بلدان العالم يعتبر ارتداء العروس لفستان الزفاف الأبيض إحدى العادات التي لا مفر منها، ولا يقتصر الأمر فقط على النساء العاديات، وإنما ينطبق على العديد من النجمات اللاتي تفنن في ارتداء فساتين الزفاف البيضاء بتصاميم مختلفة تبرز جمالهن وشخصياتهن. إلا أن بعض النجمات كسرن تلك القاعدة وتخلين عن هذا التقليد العالمي وارتدين فساتين زفاف بألوان أخرى غير الأبيض. ولأن هؤلاء النجمات أحببن الاختلاف والتميز والخروج عن المألوف، ارتدين فساتين زفاف بألوان مختلفة مثل ألوان الباستيل الفاتحة والأرجواني الغامق والوردي والأصفر والعديد من الألوان الأخرى التي لا تمت

يتميز اللون الأبيض بين سائر الألوان بأنه اللون المفضل لفستان الزفاف، وفي معظم بلدان العالم يعتبر ارتداء العروس لفستان الزفاف الأبيض إحدى العادات التي لا مفر منها، ولا يقتصر الأمر فقط على النساء العاديات، وإنما ينطبق على العديد من النجمات اللاتي تفنن في ارتداء فساتين الزفاف البيضاء بتصاميم مختلفة تبرز جمالهن وشخصياتهن.

إلا أن بعض النجمات كسرن تلك القاعدة وتخلين عن هذا التقليد العالمي وارتدين فساتين زفاف بألوان أخرى غير الأبيض.

ولأن هؤلاء النجمات أحببن الاختلاف والتميز والخروج عن المألوف، ارتدين فساتين زفاف بألوان مختلفة مثل ألوان الباستيل الفاتحة والأرجواني الغامق والوردي والأصفر والعديد من الألوان الأخرى التي لا تمت للون الأبيض بصلة.

وتعتبر النجمة العالمية إليزابيث تايلور من أشهر النجمات اللاتي لم يرتدين فستان الزفاف الأبيض، حيث ارتدت في حفل زفافها الأول على النجم ريتشارد بيرتون في العام 1964 فستانا أصفر من الشيفون بالإضافة إلى تزيين رأسها بإكسسوار يحمل أشكالا زهرية.

وتنضم لتلك القائمة النجمة كيرا نايتلي التي ارتدت فستان زفاف بلون وردي شاحب في حفل زفافها على جيمس رايتون وأيضًا ارتدت النجمة ريس ويذرسبون فستان زفاف ورديا في حفل زفافها على جيم توث في العام 2011. وتنضم لهن النجمة جيسيكا بيل التي ارتدت فستانا ورديا في حفل زفافها على النجم العالمي جاستين تمبرليك.

اترك تعليقاً