فساتين

لتكوني متفردة.. اختاري فستان زفافك من هذا المتجر!

لتكوني متفردة.. اختاري فستان زفافك...

العثور على فستان الزفاف المثالي قد تبدو لك مهمة شاقة، وزيارة العديد من المتاجر لتجربة مجموعة كبيرة من الفساتين التي لا ترتقي إلى توقعاتك فقط هو شيء تواجهه كل عروس. لهذا نقترح عليك العودة إلى العقود الماضية للحصول على فستان فريد حقا، حيث يعد متجر "Happy Isles هابي إيسليس"، أحد أفخم متاجر أزياء الزفاف الموجودة في هوليوود، وهي موطن للفساتين الساحرة والتي تخطف الأنفاس مصممة من فترة الخمسينيات حتى التسعينيات، نتحدث عن "هالستون"، "أوسكار دي لا رينتا"، "زاندرا رودس". يقدم المتجر  أيضا مجموعة مذهلة من ملابس السهرات المثالية للمواعيد المسائية، حفل الاستقبال وشهر العسل، إلى جانب المجوهرات الساحرة، وأغطية الرأس

العثور على فستان الزفاف المثالي قد تبدو لك مهمة شاقة، وزيارة العديد من المتاجر لتجربة مجموعة كبيرة من الفساتين التي لا ترتقي إلى توقعاتك فقط هو شيء تواجهه كل عروس.

لهذا نقترح عليك العودة إلى العقود الماضية للحصول على فستان فريد حقا، حيث يعد متجر "Happy Isles هابي إيسليس"، أحد أفخم متاجر أزياء الزفاف الموجودة في هوليوود، وهي موطن للفساتين الساحرة والتي تخطف الأنفاس مصممة من فترة الخمسينيات حتى التسعينيات، نتحدث عن "هالستون"، "أوسكار دي لا رينتا"، "زاندرا رودس".

يقدم المتجر  أيضا مجموعة مذهلة من ملابس السهرات المثالية للمواعيد المسائية، حفل الاستقبال وشهر العسل، إلى جانب المجوهرات الساحرة، وأغطية الرأس و الأوشحة.

اترك تعليقاً