فساتين

بالصور.. فساتين زفاف ربيع 2018 من أشهر دور الأزياء العالمية

محتوى مدفوع

قدمت أشهر دور الأزياء العالمية تشكيلاتها الجديدة من أزياء العرائس خلال أسبوع أزياء الزفاف في نيويورك، والذي يقام كل ستة أشهر، وبرزت ضمن التشكيلات فساتين بألوان متعددة يترأسها الأبيض كلون أساسي يليه الوردي والكريمي والعاجي والأحمر. كما تنوعت أقمشتها بين الدانتيل، والتول والشيفون والساتان، وقدم المصممون فستان الزفاف بصور ظلية متنوعة، تشمل الفستان الكلاسيكي بالتنورة المنفوشة، الفستان بقصة الأكتاف المنسدلة والفتحة الجانبية الطويلة، الفستان المكون من قطعتين توب وتنورة طويلة، الفستان المطرز بالأزهار، والفستان الطويل والمنسدل بقصة الأكتاف العارية، بالإضافة إلى الفستان بقصة الحورية. اكتشفي معنا أجمل موديلات فساتين الزفاف لموسم ربيع 2018 والتي انتشرت في منصة "بينتريست" الشهيرة.

قدمت أشهر دور الأزياء العالمية تشكيلاتها الجديدة من أزياء العرائس خلال أسبوع أزياء الزفاف في نيويورك، والذي يقام كل ستة أشهر، وبرزت ضمن التشكيلات فساتين بألوان متعددة يترأسها الأبيض كلون أساسي يليه الوردي والكريمي والعاجي والأحمر.

كما تنوعت أقمشتها بين الدانتيل، والتول والشيفون والساتان، وقدم المصممون فستان الزفاف بصور ظلية متنوعة، تشمل الفستان الكلاسيكي بالتنورة المنفوشة، الفستان بقصة الأكتاف المنسدلة والفتحة الجانبية الطويلة، الفستان المكون من قطعتين توب وتنورة طويلة، الفستان المطرز بالأزهار، والفستان الطويل والمنسدل بقصة الأكتاف العارية، بالإضافة إلى الفستان بقصة الحورية.

اكتشفي معنا أجمل موديلات فساتين الزفاف لموسم ربيع 2018 والتي انتشرت في منصة "بينتريست" الشهيرة.

اترك تعليقاً