فساتين

فساتين الزفاف الملونة.. بديل مثالي للفستان الأبيض

محتوى مدفوع

مع بحث المزيد من العرائس عن الإطلالات المميزة فليس من المستغرب أن يستبدلن الفساتين البيضاء التقليدية بفساتين ملونة بألوان جريئة،  وأيا كان سبب بروز هذا الاتجاه، فإننا سنتقبله بشكل كامل، الشيء نفسه ينطبق على المصممين في أسبوع موضة العرائس. حيث قدمت "ريم عكرا" ضمن عرض مجموعتها الجديدة فستاناً ساحراً بالأزرق مزينا بتطريزات الدانتيل الرائعة، أما "كارولين هايدن" فاختارت الوردي ليكون "لون الموسم" وقدمت به العديد من التصاميم بما في ذلك الفستان بقصة الأكتاف العارية والفستان بالقصة المستقيمة المنسدلة. ولكن يبدو أن الأحمر هو اللون الأبرز لهذا الموسم، فكلا المصممين "إينيس دي سانتو" و"جيني بكهام" على حد سواء قدما فساتين بدرجات

مع بحث المزيد من العرائس عن الإطلالات المميزة فليس من المستغرب أن يستبدلن الفساتين البيضاء التقليدية بفساتين ملونة بألوان جريئة،  وأيا كان سبب بروز هذا الاتجاه، فإننا سنتقبله بشكل كامل، الشيء نفسه ينطبق على المصممين في أسبوع موضة العرائس.

حيث قدمت "ريم عكرا" ضمن عرض مجموعتها الجديدة فستاناً ساحراً بالأزرق مزينا بتطريزات الدانتيل الرائعة، أما "كارولين هايدن" فاختارت الوردي ليكون "لون الموسم" وقدمت به العديد من التصاميم بما في ذلك الفستان بقصة الأكتاف العارية والفستان بالقصة المستقيمة المنسدلة.

ولكن يبدو أن الأحمر هو اللون الأبرز لهذا الموسم، فكلا المصممين "إينيس دي سانتو" و"جيني بكهام" على حد سواء قدما فساتين بدرجات القرمزي الجريء.

إليك أجمل موديلات فساتين الزفاف الملونة من أسبوع موضة العرائس في نيويورك لربيع 2018.

اترك تعليقاً