فساتين

بالصور.. مجموعة فساتين الزفاف من "كريستيانو سيريانو" لربيع 2018

محتوى مدفوع

قدم المصمم المبدع كريستيان سيريانو مجموعته الثانية من فساتين الزفاف والتي مزجت بين القصات العصرية والتفاصيل الكلاسيكية. وبعد عام من إطلاق تشكيلته الأولى استطاع المصمم أن يعرف احتياجات عملائه وهذا بدى واضحاً وجلياً في تشكيلته الثانية، حيث قدم لعاشقات الأسلوب الكلاسيكية الكثير من الفساتين الكاملة المصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن وأخرى ثقيلة مزدانة بتفاصيل رومانسية. وقال المصمم خلال مقابلة خاصة في صالة العرض: "لا زالت العرائس يرغبن في ارتداء الفساتين الكلاسيكية بمختلف المواسم". أما لعاشقات الفساتين العصرية البسيطة، قدم المصمم بدلات الجمبسوت الحريرية إلى جانب الفساتين المكونة من توب أنيق وتنورة قابلة للتنسيق فيما بينها. ومن أبرز الفساتين نجد فستان

قدم المصمم المبدع كريستيان سيريانو مجموعته الثانية من فساتين الزفاف والتي مزجت بين القصات العصرية والتفاصيل الكلاسيكية.

وبعد عام من إطلاق تشكيلته الأولى استطاع المصمم أن يعرف احتياجات عملائه وهذا بدى واضحاً وجلياً في تشكيلته الثانية، حيث قدم لعاشقات الأسلوب الكلاسيكية الكثير من الفساتين الكاملة المصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن وأخرى ثقيلة مزدانة بتفاصيل رومانسية.

وقال المصمم خلال مقابلة خاصة في صالة العرض: "لا زالت العرائس يرغبن في ارتداء الفساتين الكلاسيكية بمختلف المواسم".

أما لعاشقات الفساتين العصرية البسيطة، قدم المصمم بدلات الجمبسوت الحريرية إلى جانب الفساتين المكونة من توب أنيق وتنورة قابلة للتنسيق فيما بينها.

ومن أبرز الفساتين نجد فستان الأومبري الذي تم تصميمه من أجل "ليديا هيرست"، وثوبا آخر باللون الكريمي، بالإضافة إلى الفستان بقصة الصدر الطويلة والأكتاف العارية والمزين بطبقات من التول أو تطريزات الأزهار، وكورسيه مدمج والذي يوفر الدعم لخلق التوازن بين الجاذبية والراحة.

اترك تعليقاً